عروض بنده بخصم 35٪ حتى الثلاثاء 22 أغسطس بجميع الفروع والأقسام Panda

عروض بنده بخصم 35٪ حتى الثلاثاء 22 أغسطس بجميع الفروع والأقسام Panda

عروض بنده بخصم 35٪ حتى الثلاثاء 22 أغسطس بجميع الفروع والأقسام Panda داخل مجله بنده وموقع بندة Panda online بالسعودية تفاصيل العروض الحصرية لهذا الأسبوع، وهذا من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، وباقي مقالات ثقفني اليومية والأسبوعية على أسعار السلع المختلفة المحلية والمستوردة طازجة ومحفوظة….

عروض بنده بخصم 35٪ حتى نفاذ الكمية

عروض مميزة

تنزيلات خاصة نقدمها لكم اليوم من بندة السعودية على أسعار: قطن بيلا، وأظافر جازلي، وكذلك الرموش المفرودة من أسار، وخصم مميز غيره على سعر منتجات الشعر من انترفيون وجلاموز وكيليز، كما لديهم خصم حصري على سعر العطر النسائي بالمسك الأبيض من جوفان، وتنزيل خاص على سعر عطر البخاخ الرجالي من اسنتاليس، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار عطر بخاخ سايبل، وعطر بخاخ أديجاس، كما لديهم تنزيل مميز على سعر عطر البخاخ الرجالي من سيلفر سيكريت.

تنزيل حصري من بندة اليوم Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات السعودية

توفر محلات بندة السعودية اليوم مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: زيت العناية بالبشرة من بيو_أويل، وتنزيل آخر على سعر جل الفازلين، وخصم غيره على سعر جل الفازلين من فازلين،. وتخفيضات أخرى على أسعار كريمات الجمال من دوف Dove، وكذلك بخاخ الزيت المرطب من جونسونز، والبودرة المعطرة من بوندس، وكذلك كريم طوال اليوم من كريم، وخصم آخر منهم على سعر الكريم المرطب من جونسونز.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت Panda

تخفيضات حصرية

تنزيلات خاصة من بندة السعودية اليوم على أسعار: كريم النهار للعناية المرطبة من لوريال، وتخفيض آخر منهم على سعر منتجات نتروجينا، ومقشر الأرز لتنعيم البشرة من نيفيا Nivia، وخصم مميز آخر على سعر منظف ماء المسيلير من إس تي آيفينس، كما بالفروع تخفيضات على أسعار لاصقات تنقية وتنظيف البشرة من نيفيا Nivia، وكذلك لديهم خصم على سعر شريط قناع الوجه من اس تي ايفينس، وتنزيل آخر منهم على سعر قناع تنقية البشرة من نيفيا Nivia، وكذلك لديهم عرض على سعر شريط قناع الوجه المميز، وباقي منتجات دوف للشعر والبشرة، وغيرهم.

عروض بنده هايبر ماركت Panda

تخفيضات بندة السعودية

تخفيضات منوعة اليوم من بندة هايبر ماركت Panda hyper market بالمملكة العربية السعودية على سعر: شامبو وبلسم دوف Dove، وأيضاً كريمة الطبخ من المراعي Al marai، وتنزيل خاص منهم على سعر الأرز البسمتي الأبيض الهندي من أبو كأس بحجم 10 كجم، وتخفيضات على منتجات عديدة أخرى.

عروض خاصة من بنده اليوم 20 أغسطس

تنزيلات بندة

تنزيلات خاصة نقدمها اليوم من بندة السعودية على أسعار: قطاعة جيباس Geepas، وكذلك عصارة كيينود Keenwood، وخصم غيره على سعر قطاعة سينكور Sencor، وكذلك الخلاط اليدوي من كليك أون click on، وأيضاً القلاية بدون زيت من تيفال Tefal، وأيضاً خلاط كيينود مع مطحنة.

تخفيضات خاصة من بندة السعودية Panda

تنزيلات أخرى نعرضها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: غسول الفم من كولجيت بلاكس، وأيضاً معجون الأسنان من سنسوداين Sensodine، كما لديهم خصم على سعر معجون الأسنان من باردونتكس، ومعجون الأسنان لترميم اللثة والمينا من أورال بي اكسترا، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *