موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم السبت في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم السبت في الدوري السعودي للمحترفين

ننشر لكم موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم السبت في الجولة الثانية بتوقيت السعودية، كانت عدة مباريات أقيمت الجمعة في دوري روشن السعودي بالأسبوع الثاني ولعل أهمها مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي.

موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم الجمعة

تقام اليوم الجمعة أربعة مباريات في دوري روشن السعودي.

  • موعد مباراة الأخدود والفتح …. السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة الوحدة والشباب … التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة الحزم والاتفاق … التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة النصر والتعاون … التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية.

توقعات نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم

من المتوقع أن يحقق النصر فوز اليوم في مباراة التعاون في واحدة من المباريات القوية في دوري روشن السعودي وسط حالة من الترقب الشديد لنتيجة مباراة النصر والتعاون.

بونو ينضم للهلال السعودي

واصل الهلال السعودي إبرام صفقات قوية بعد التعاقد مع نيمار والتعاقد أخيرا مع حارس إشبيلية ولمغربي ياسين بونو لحراسة مرمى الهلال السعودي وسط حالة من الترقب لباقي الصفقات.

كان دوري روشن السعودي قد أبرم الكثير من الصفقات في دوري روشن السعودي وخاصة الهلال والاتحاد والأهلي السعودي وغيرها من الفرق التي قامت بإبرام صفقات قوية في دوري روشن السعودي.

من المنتظر أن يلتقي الشباب الوحدة في مواجهة قوية هامة للشباب وسط حالة من الترقب لمباراة الوحدة والشباب في دوري روشن السعودي، ويسعى النصر إلى الفوز على التعاون في مواجهة اليوم.

ترتيب دوري روشن السعودي

يتصدر الأهلي السعودي جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد ست نقاط والرياض يحتل المركز الثاني برصيد أربعة نقاط ويحتل الاتحاد السعودي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد أربعة نقاط، ويأتي الفيحاء المركز الخامس برصيد ثلاثة نقاط.

ترتيب دوري روشن اليوم
ترتيب دوري روشن اليوم

على مستوى أخر الدوري السعودي، يحتل كلا من أبها والرائد والخليج المراكز الأخيرة بعدما تلقى الخليج الهزيمة الثانية له في دوري روشن السعودي بعدما خسر أمام الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهم مساء الخميس.

يذكر أن أهم مباريات اليوم الجمعة هو مباراة النصر والتعاون، حيث يسعى النصر إلى تحقيق الفوز على التعاون في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للنصر، حيث يسعى النصر إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث الأولى له في دوري روشن السعودي خاصة وأن النصر واحدا من الفرق القوية في دوري روشن السعودي.

كانت الوحدة قد فازت على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما نجح التعاون في الفوز على النصر بهدفين دون رد ونجح التعاون في الخروج بهدفين والنقاط الثلاث في مواجهة قوية بالنسبة للتعاون، وكان التعاون قد نجح دفاعيا في الدفاع عن مرماه بشكل كبير خلال تلك المواجهة في مباراة النصر والتعاون.

موعد مباريات دوري روشن السعودي السبت

تقام اليوم السبت عدة مباريات في دوري روشن السعودي، حيث تقام مباراة أبها والرائد في السادسة مساء ومباراة الهلال والفيحاء في التاسعة مساء ومباراة الاتحاد والطائي في التاسعة مساء في مباريات تبدو للجميع أنها قوية للغاية بالنسبة للفرق المشاركة في دوري روشن السعودي وسط حالة من الترقب بين أوساط الجماهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *