جدول ترتيب دوري روشن السعودي 1445 ترقب نتيجة مباراة الهلال والفيحاء والاتحاد والطائي

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 1445 ترقب نتيجة مباراة الهلال والفيحاء والاتحاد والطائي

ننشر لكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي 1445 للمحترفين وسط ترقب نتيجة مباريات اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي، حيث نجح الأهلي السعودي في الفوز في مباراة الخليج والحصول على النقاط الثلاث في ظل حصول الأهلي السعودي على النقاط الثلاث في الجولة الأولى.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 1445

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 1445 مع الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي (تحديث الجدول بشكل مستمر).

ترتيب دوري روشن اليوم
ترتيب دوري روشن اليوم

موعد مباراة الأهلي السعودي والخليج

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي السعودي والخليج في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وقد يشارك محمد شريف، مهاجم الخليج الجديد والمنتقل من الأهلي المصري بديلا مع بداية المباراة وقد يتم الدفع به في أي دقائق المباراة.

ترتيب دوري روشن السعودي مع الجولة الأولى

بعد الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، نجد الاتحاد متصدرا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاث نقاط، والأهلي السعودي ثانيا برصيد ثلاث نقاط والهلال ثالثا برصيد ثلاث نقاط وكذلك الفيحاء والاتفاق والطائي والرياض، بينما يدخل الفتح والأخدود والشباب والتعاون مباريات الجولة الثانية بنقطة وحيدة.

في المقابل لم تحصل أندية النصر والوحدة وضمك والحزم وأبها والخليج والرائد على أي نقاط في الجولة الأولى وهو مايجعلها مطالبة بتحقيق الفوز أو التعادل من أجل الحصول على نقاط في الجولة الثانية.

موعد مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الثانية

الخميس 17 أغسطس 2023

  • موعد مباراة الرياض وضمك في السادسة مساء.
  • موعد مباراة الاهلي والخليج في التاسعة مساء.

الجمعة 18 أغسطس 2023

  • الأخدود والفتح في السادسة مساء.
  • النصر والتعاون في التاسعة مساء.
  • الوحدة والشباب في التاسعة مساء.
  • الحزم والاتفاق في التاسعة مساء.

السبت 19 أغسطس 2023

  • مباراة أبها والرائد في السادسة مساء.
  • مباراة الهلال والفيحاء في التاسعة مساء.
  • مباراة الاتحاد والطائي في التاسعة مساء.

يذكر أن الهلال سيحاول من خلال وجود نيمار إلى دعم النواحي الهجومية للفريق مع استقدام نيمار، ويبدو دوري روشن السعودي في منافسة قوية وسط حالة من التطلع أن يكون دوري روشن السعودي من أقوى الدوريات العربية.

يذكر أن مباراة الأهلي السعودي والخليج قد انطلقت في التاسعة مساء بتوقيت السعودية وسط حالة من الترقب بين أوساط المتابعين خاصة وأن الأهلي السعودي واحدا من الفرق القوية والمشهود لها بالكفاءة في الأوساط المختلفة، ويسعى الأهلي السعودي إلى تحقيق الفوز على الخليج في تلك المواجهة للوصول إلى النقاط الثلاث.

نجح الأهلي السعودي للمرة الثانية على التوالي في الفوز على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصل الأهلي السعودي على النقاط الثلاث في تلك المواجهة الهامة في الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي، دوري روشن السعودي خاصة وأن الأهلي السعودي نجح في ضم الكثير من الصفقات في الدوري السعودي بدوري روشن السعودي.

يترقب الجميع اليوم الجمعة نتيجة مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي، حيث يسعى النصر إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في خلال تلك المواجهة المرتقبة من أجل الحصول على النقاط الثلاث الأولى له في دوري روشن السعودي، بينما يحاول التعاون هو الأخر تحقيق الفوز بأي طريقة خلال تلك المواجهة المرتقبة.

كان النصر قد تعرض للخسارة أمام التعاون بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، وفشل النصر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري من إحراز أي أهداف لتنتهي المباراة بفوز التعاون والذي نجح على المستوى الدفاعي في إحراز هدفين ونجح التعاون في منع النصر من إحراز وتسجيل أي أهداف طوال المباراة.

موعد مباريات اليوم السبت في دوري روشن السعودي

تقام اليوم السبت عدة مباريات في دوري روشن السعودي وأهمها أبها والرائد والهلال والفيحاء والاتحاد والطائي، حيث تقام مباراة أبها والرائد في السادسة مساء والهلال والفيحاء في التاسعة مساء والاتحاد والطائي في التاسعة مساء وسط ترقب جماهيري كبير لنتائج تلك المباريات بدوري روشن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *