رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي في الجولة الثانية

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي في الجولة الثانية

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، حيث يدخل الاتحاد مواجهة الطائي في الأسبوع الثاني من مباريات دوري روشن السعودي استعدادا لمواجهة الطائي ورغبة في تحقيق النقاط الثلاث من أجل مواصلة تصدر ترتيب دوري روشن السعودي.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي

يمكن حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي من خلال:

  • الدخول على رابط موقع الاتحاد لحجز التذاكر (ترقبوا بداية حجز التذاكر)
  • ترقب فتح باب حجز التذاكر لمباراة الاتحاد
  • اختيار المقعد المناسب
  • دفع ثمن التذكرة من خلال البطاقة الإئتمانية.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي

من المنتظر أن تقام مباراة الاتحاد والطائي في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية مساء السبت المقبل، حيث يستعد الاتحاد لدخول مواجهة الطائي في إطار حرص الاتحاد على الحصول على النقاط الثلاث في وجود بنزيمة وغيره من اللاعبين وسط قدرة كبيرة من جانب الاتحاد على عبور الطائي في الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي.

توقعات نتيجة مباراة الاتحاد والطائي

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة الاتحاد والطائي لصالح الاتحاد والحصول على النقاط الثلاث في مباراة الاتحاد والطائي في واحدة من المباريات القوية، ويدخل الطائي هو الأخر مباراة الاتحاد بعدما حصل على ثلاث نقاط في الجولة الأولى وهو مايجعل مباراة الاتحاد والطائي صعبة.

في الوقت ذاته يستعد طارق حامد، لاعب الاتحاد لمناقشة كافة العروض المعروضة عليه بعدما تاكد رحيله من الاتحاد السعودي ويبدو أنه سيتوجه إلى فريق ضمك في الدوري السعودي ويسعى طارق حامد إلى مواصلة الإحتراف في دوري روشن السعودي وعدم العودة إلى مصر في الوقت الحالي خاصة وأن فريقه السابق الزمالك قد تم وقف القيد فيه والأمور المادية به غير مستقرة على الإطلاق.

يذكر أن الأندية السعودية تسعى إلى إبرام الكثير من الصفقات في الوقت الحالي من أجل تدعيم الفرق في دوري روشن السعودي والذي يحظي بمتابعة كبيرة في الوقت الراهن وسط إستقطاب للمزيد من النجوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *