طريقة طلب قميص نيمار من بلو ستور وكم راتب نيمار مع الهلال السعودي

طريقة طلب قميص نيمار من بلو ستور وكم راتب نيمار مع الهلال السعودي

ننشر لكم طريقة طلب تيشيرت نيمار من بلو ستور بعدما أعلن الهلال السعودي عن صفقة نيمار قادما من باريس سان جيرمان، حيث أحدثت صفقة إنضمام نيمار إلى الهلال السعودي صدى واسع في أوساط الجماهير، وشهدت متاجر بلو ستور إقبال شديد من جانب المواطنين في كل مكان من أجل شراء تيشرت نيمار.

طريقة طلب تيشيرت نيمار من بلو ستور

يمكن شراء تيشرت نيمار من بلو ستور من خلال:

  • تحميل تطبيق بلو ستور
  • شراء تيشرت نيمار من خلال إستخدام البطاقات البنكية المختلفة.
  • يمكن شراء تيشرت نيمار من خلال استخدام بطاقات بنك الرياض ويحصل المشتري على كاش باك 50% لجماهير الزعيم حال استخدام بطاقات بنك الرياض الائتمانية.
  • تيشرت نيمار
    تيشرت نيمار

كم راتب نيمار مع الهلال السعودي

أعلن الهلال السعودي الثلاثاء عن التعاقد مع نيمار دا سيلفا قادما من باريس سان جيرمان، ويستمر عقد نيمار مع الهلال حتى 2025 ولا يوجد خيار لتمديد التعاقد مع الهلال السعودي، سيكون نيمار لاعب حر خلال عامين وقادر وقتها على إقرار إمكانية تمديد العقد أو العودة لبرشلونة.

من المنتظر أن يحصل نيمار على 100 مليون يورو في عقد يمتد لموسمين، بينما قام الهلال بشراء عقد اللاعب من باريس سان جيرمان بمبلغ 90 مليون يورو.

يذكر أن نيمار سيلعب على الجهة اليسرى في الهلال وهو نفس مركز لاعب المنتخب السعودي ياسر الدوسري وهو ماقد يخلق مشاكل للمدير الفني في إيجاد طريقة للعب نيمار وسط وجود الدوسري.

يذكر أن نيمار يحاول في وجوده في الهلال السعودي أن يكون من اللاعبين القادرين على إحداث تغيير كبير خاصة وأن نيمار استمر في برشلونة وبعدها انتقل إلى باريس سان جيرمان.

كان نيمار دا سيلفا قد أعرب عن سعادته بالإنضمام إلى الزعيم الهلال وأكد أن الهلال من الفرق القوية والتي تنافس بقوة في الدوري السعودي وأكد أن الدوري السعودي من الدوريات القوية والتي سيكون لها باع طويل بين الدوريات العالمية مستقبلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *