كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة لـ 3 درجات بمكونات طبية مرطبة لبشرتك

كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة لـ 3 درجات بمكونات طبية مرطبة لبشرتك

يتساءل الكثير من الفتيات والسيدات عن أفضل أنواع الكريمات لتفتيح البشرة، وذلك بسبب رغبتهم في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة حيث يعد ذلك من أبرز علامات الجمال لدى المرأة، ولهذا السبب  نجد الكثير من السيدات والفتيات يبحثون عن أفضل أنواع الكريمات لتفتيح بشرتهن، حيث إنهم يتعرضون دائما إلى العوامل الجوية وأشعة الشمس التي بإمكانها أن تسبب لهم  تغير في لون بشرتهم وإصابة بشرتهم بأضرار كثيرة، ومن الجدير أن أغلب مستحضرات التجميل بإمكانها أن تجعل بشرة تكتسب نضارة ولمعان، لذا سنتناول خلال هذا المقال أفضل أنواع كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة.

أفضل كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة 

في الغالب عندما تذهبين إلى الصيدلية لشراء كريم لتفتيح البشرة فإنك تجدين الكثير من أنواع الكريمات ولذلك فإنك تقعين في حيرة في اختيار النوع الجيد، ولهذا سنقدم لك أبرز أنواع الكريمات الشهيرة لتفتيح البشرة، ومن أفضل الكريمات التي يمكن تجربتها كريم وايت أوبجيكتيف أكتيف داي أو كريم التفتيح فيد اوت.

كريم فيتشي ايديال وايت

  • يعتبر هذا الكريم من أشهر الأنواع التي تقوم بتفتيح البشرة، حيث يتميز بقدرته الرهيبة على تفتيح البشرة في فترة قصيرة، وذلك يرجع إلى تركيبة الذي يجعله أن يعمل بطريقة فعالة وفي فترة قصيرة خلال استخدامك له.
  • ويحتوي هذا الكريم على الريزورسينول كمضاد للالتهاب والذي يمكنه أن يحد من إنتاج صبغة الميلانين التي تكسب الجسم اللون.
  • ومن الجدير بالذكر أنك يمكنك استخدام هذا الكريم في الصباح والمساء على بشرة جافة ونظيفة من أجل الحصول على أكبر قدر من الاستفادة.

كريم وايت أوبجيكتيف أكتيف داي

  • يمكن لهذا الكريم أن يعمل على تفتيح بشرتك وجعلها بشرة نضرة واكتسابها لمعان، بالإضافة إلى ذلك بإمكانه أيضا أن يخلصك من جميع الشوائب بسهولة.
  • وهو في العادة يتوفر في عبوة 30 جرام، وعادة ينصح به الأطباء باستخدامه مرتين يوميا، ويمكنك استخدام تلك الكريم بجانب واقي الشمس الذي تستخدمينه وذلك لكي يمكنك في الحصول على أفضل النتائج.

كريم التفتيح فيد اوت

  • يعد هذا الكريم من ابرز أنواع الكريمات التي يمكنها ان تجعلك بشرتك نضرة واكتسابها اللمعان وذلك بسبب مكوناته الفعالة ومن أبرزها مادة العرقسوس.
  • وهو المكون الذي الرئيسي الذي ساعدك في تفتيح بشرة في وقت قصير وذلك من خلال الحد من إفرازات طبقة الميلانين.
  • وكذلك احتوائه على خلاصة ثمار التوت التي تعتبر من أبرز مضادات الأكسدة الفعالة، كما يحتوي على الكثير من العناصر الأخرى التي تساعدك في التقليل من التجاعيد.

تُعدُّ البشرة الصحية والمشرقة هدفًا يسعى الكثيرون لتحقيقه، وتعكس البشرة الجميلة الثقة بالنفس والعناية الجيدة بالصحة، وفي معركة الحفاظ على لون البشرة وتفتيحها يأتي دور الكريمات المفتحة، وتمثل هذه الكريمات خيارًا شائعًا للعديد من الأشخاص الذين يسعون لتحسين لون بشرتهم، وباستخدام كريم التفتيح هذا يُمكن تحقيق تحسين ملحوظ في لون ومظهر البشرة، وتركيبته الفريدة والفعّالة تجمع بين مكونات طبيعية وتكنولوجيا حديثة لتقديم النتائج المرجوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *