إيداع سلفتك في حسابك خلال ساعات بدون تحويل الراتب وبدون أى ضمانات

إيداع سلفتك في حسابك خلال ساعات بدون تحويل الراتب وبدون أى ضمانات

إيداع سلفتك في حسابك خلال ساعات منتج للتمويل الشخصي والذي يوفر للعميل مبالغ تمويلية لتلبية احتياجاته المالية الطارئة سواء كان سداد ديون أو إصلاح منزل أو سيارة أو تغطية تكاليف زواج أو سفر وغيرها من الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا التمويل بدون شرط تحويل راتبه وأيضاً بدون شرط تقديم أى ضمانات.

تعرف على منتج إيداع سلفتك في حسابك خلال ساعات

منتج للتمويل الشخصي يوفر للشخص المتقدم بالطلب فرصة الاستفادة من عرض إيداع سلفتك في حسابك خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب والذي تقدمه منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر المنصة هذا التمويل الشخصي من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، بالإضافة إلى أن جميع الإجراءات الخاصة بهذا المنتج التمويلي تتم سريعاً وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء الراغبين في الاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي المنصة والشروط التي يجب توافرها من أجل استكمال إجراءات الطلب.

كيفية البدأ في طلب التمويل الشخصي من منصة سلفة

يتم التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية من أى مكان داخل أراضي المملكة وفى أى وقت وذلك من خلال الصفحة الرسمية للمنصة وإنشاء حساب جديد وتحديد مبلغ السلفة التي يحتاج إليها العميل وتحديد المدة التي يستطيع من خلالها سداد مبلغ التمويل الشخصي، بعد ذلك يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة جميع البيانات الشخصيه المطلوبة لاستكمال الطلب ورفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة لتلك البيانات، وفور إكتمال كافة البيانات يتم إيداع مبلغ السلفة خلال ساعات في الحساب البنكي الخاص بالعميل والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

تعرف على مزايا التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

  • توفر منصة سلفة الإلكترونية العديد من المزايا من خلال منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد المتاح لدي المنصة.
  • تمويل شخصي فورى متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تقديم أى ضمانات لاستكمال إجراءات الطلب.
  • تمويل شخصي بهامش ربح تنافسي
  • موافقة سريعة خلال دقائق علي طلب الاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • إيداع سريع وفورى لمبلغ السلفة التى يحتاج إليها العميل في حسابه البنكي المعتمد لدى المنصة خلال ساعات فقط.
  • يمكن أن يصل مبلغ التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب حتى 20 ألف ريال سعودي لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية

  • المواطن السعودي فقط هو من يمكنه الاستفادة من هذا المنتج التمويلي من منصة سلفة الإلكترونية.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 23 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.
  • موظف القطاع الحكومي يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر لاستكمال إجراءات الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *