موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية كأس السوبر الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية كأس السوبر الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية كأس السوبر الأوروبي 2023، في افتتاحية الموسم الكروي لبطولات القارة الأوروبية، وفي بطولة كأس السوبر الأوروبي يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيليلة الإسباني مساء يوم الثلاثاء السادس عشر من شهر أغسطس الجاري، ذلك في المباراة التي يستضيفها ملعب كارايسكاكيس باليونان في مباراة يسعى فيها المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا لتحقيق ثاني ألقابه الأوروبية مع فريقه مان سيتي في بطولة لم يسبق للفريق الإنجليزي تحقيقها من قبل.

مباراة مان سيتي ضد إشبيلية

واستطاع مانشستر سيتي الإنجليزي أن ينهي موسمه الماضي بالتتويج بأغلى البطولات في تاريخ الفريق، وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث هي المرة الأولى للفريق الإنجليزي التي يتوج فيها السيتي بلقب أغلى البطولات الأوروبية.

السيتي واجه في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا فريق إنتر ميلان  الإيطالي، وتمكن السيتي من الفوز بهدف دون رد على حساب إنتر ميلان عن طريق رودريغو.

على الجانب الآخر فإن فريق إشبيلية الإسباني تمكن من التتويج من جديد ببطولته المحببة إليه وهي بطولة الدوري الأوروبي، إشبيلية استطاع أن يحقق لقبه السابع في بطولة الدوري الأوروبي على حساب فريق روما الإيطالي بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي تمكن من خلالها الفريق الإسباني من معانقة لقبه المفضل له ولجماهيره.

موعد مباراة مان سيتي ضد إشبيلية

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA قد حدد موعد إقامة مباراة مان سيتي ضد إشبيلية الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023، حيث تقرر أن تقام المباراة أمسية الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد إشبيلية

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة مان سيتي ضد إشبيلية الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 مساء يوم الثلاثاء القادم، وذلك عبر شاشة قناة bein SPORTS Premium 1HD، على أن يتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة المعلق حسن العيدروس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *