موعد مباراة الاتحاد والرائد في “الجولة الأولى” من دوري روشن السعودي 2023/2024، والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والرائد في “الجولة الأولى” من دوري روشن السعودي 2023/2024، والقنوات الناقلة

انطلقت الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي 2023-2024، يرافقها المتعة والإثارة والحماس والندية التي لا تُضاهى، إذ يتميز الدوري السعودي للمحترفين بلمساته السحرية والتنافس الشديد، وفي مواجهة قوية تعد ذروةً للتنافس والتشويق يلتقي فريقي الرائد والإتحاد مساء الاثنين 14 أغسطس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الأسبوع الأول، وعبر السطور التالية سوف نتعرف على موعد مباراة الرائد والاتحاد اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد.

 الاتحاد ضد الرائد دوري روشن

على أرض استاد الملك عبدالله الرياضية، تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو انطلاق أحد أبرز مباريات الدوري الجديد، حيث يستعد حامل اللقب “الاتحاد” لأولى مبارياته والدفاع بفخر عن لقبه أمام “الرائد” في المباراة التي تجمع بينهما اليوم، وتعبيراً عن تطلعاته وطموحاته، يطمح نادي “الاتحاد” إلى تحقيق انطلاقة قوية ومثيرة في دوري روشن السعودي، حيث ينصب جهوده نحو تحقيق فوزه في مباراة الافتتاح، لكي يعلن للجماهير عن استعداده للدفاع عن لقبه المفضل بكل شراسة.

على الجانب المقابل، يتجه نادي “الرائد” بخبرته نحو مباراة تحمل تحديات كبيرة أمام حامل اللقب، حيث يعلم جيداً أنه سيواجه منافس عنيد وشرس ويملك ضمن صفوفه لاعبين ذو مستوى عالٍ، لذلك يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل بصمة قوية في انطلاقة الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والرائد

موعد مباراة الرائد والاتحاد اليوم

يبحث الكثيرون عن معرفة موعد مباراة الرائد والاتحاد اليوم، حيث يبدأ نادي الرائد مشواره في الموسم الحالي بمواجهة مثيرة أمام نادي الاتحاد مساء الاثنين الموافق الرابع عشر (14) من شهر أغسطس الجاري على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – King Abdullah Sport City Stadium بمدينة بريدة السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2023-2024، ومن المقرر أن تقام المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تقام المباراة في تمام الساعة السادسة (6.00) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، والبحرين، وقطر، والعراق، وسوريا، ولبنان، وفلسطين.
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة (7.00) مساءً بتوقيت الكويت، وسلطنة عُمان، والإمارات العربية.
  • فيما تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة (5.00) مساءً بتوقيت ليبيا، والسودان، وإسبانيا، وهولندا، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا.
  • كما تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة (4.00) مساء بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر، والبرتغال.
  • أيضا تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة (3.00) بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والاتحاد

تبحث جماهير وعشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الرائد والاتحاد، حيث تمكنت مجموعة البث الرياضي السعودية “ssc sports” من الحصول على حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بجودة عالية تأتي بدون تشفير أو انقطاع، مما يمنح محبي كرة القدم مشاهدة فريدة ومميزة لكافة المباريات. وفي سياق ذلك ستنقل مباراة الرائد والاتحاد عبر قناة ssc sports hd 1، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بكل لحظة من هذه المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *