موعد ورابط حجز تذاكر مباراة الشباب والأخدود في دوري روشن السعودي بالجولة الأولى

موعد ورابط حجز تذاكر مباراة الشباب والأخدود في دوري روشن السعودي بالجولة الأولى

ننشر لكم موعد ورابط حجز تذاكر مباراة الشباب والأخدود في دوري روشن السعودي في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، حيث يستعد الشباب لخوض المنافسة الأولى له في دوري روشن السعودي، وكان الشباب قد خرج على يد الهلال في البطولة العربية ويسعى لتعويض الخسارة من الهلال وتحقيق نتائج قوية في دوري روشن السعودي.

رابط حجز تذاكر مباراة الشباب والأخدود في دوري روشن

  • الدخول على موقع الشباب لحجز تذاكر المباراة.
  • تسجيل الدخول من خلال وضع البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • القيام بإختيار المقعد المناسب وحجز التذكرة والدفع.
  • تتراوح أسعار تذاكر مباراة الشباب والأخدود حوالي 300 ريال كفئة أعلى و10 ريال كفئة أقل.

موعد مباراة الشباب والأخدود في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الشباب والأخدود في دوري روشن السعودي الاثنين 14 أغسطس في تمام التاسعة مساء في مدينة الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد ويسعى الشباب لتحقيق فوز على الأخدود في تلك المواجهة المرتقبة بالأسبوع الأول من دوري روشن السعودي، وتبدو المباراة قوية وحاسمة بالنسبة لفريق الشباب خاصة وأن المواجهة لن تكون سهلة على الشباب.

توقعات نتيجة مباراة الشباب والأخدود

يتوقع الجماهير أن تكون نتيجة مباراة الشباب والأخدود لمصلحة الشباب في المعيار الأول خاصة وأن الشباب من الفرق القوية والقادرة بشكل كبير على عبور الأخدود في تلك الجولة في وجود نجوم كبار.

ويحرص الشباب في مباراة الأخدود على التسجيل المبكر من أجل تلافي أي مشكلات قد تحدث في المباراة خاصة وأن الأخدود حال استمر التعادل سيحاول الخروج بنقطة التعادل في النهاية من أجل بداية جيدة للأخدود في تلك المباراة.

يذكر أن مباريات الأسبوع الأول من دوري روشن السعودي تقام وسط حالة من الترقب الشديد بين أوساط كل الجماهير من أجل متابعة المباريات ومتابعة الفرق الأربعة الكبرى وخاصة الاتحاد والأهلي السعودي والهلال والنصر والمباريات المشتركة بينهم والتي ستحمل الكثير من الإثارة والمتابعة في الجولات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *