موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة، حيث يستعد الهلال إلى مواجهة أبها في الأسبوع الأول من دوري روشن السعودي، كان الهلال قد خسر في نهائي كأس الملك سلمان بن عبد العزيز بهدفين مقابل هدف، ولم ينجح الهلال في تحقيق فوز على النصر في المباراة النهائية.

موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

  • يلتقي الهلال وأبها في دوري روشن السعودي يوم الاثنين 14 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

  • تنقل قناة ssc1 extra مباراة الهلال وأبها على قنواتها بتعليق المعلق عبد الله الحربي، حيث يستعد عبد الله الحربي للتعليق على مباراة الهلال وأبها في تلك المباراة الهامة للهلال.

يذكر أن الهلال يدخل مواجهة أبها وعينه على النقاط الثلاث من أجل فرض سيطرة مبكرة على دوري روشن السعودي والذي لن يكون سهلا على الهلال هذا الموسم في ظل قوة النصر والأهلي السعودي والاتحاد كذلك.

توقعات نتيجة مباراة الهلال وأبها

يتوقع أن يحقق فريق الهلال فوزا على أبها في تلك المواجهة المرتقبة، ويتوقع أن ينجح الهلال في الفوز على أبها في تلك المواجهة المرتقبة خاصة وأن الهلال واحدا من الفرق القوية والمشهود لها بالكفاءة المميزة.

الهلال سيحاول بكل تأكيد الفوز على أبها بأي نتيجة، في المقابل يجد أبها نفسه مطالبا بتحقيق التعادل على أقصى تقدير في ظل ضعف أبها على مستوى الأفراد مقارنة بفريق الهلال، خاصة وأن الهلال يملك مفاتيح قوية على المستوى الهجومي وبشكل كبير.

يذكر أن الأهلي السعودي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بثلاث نقاط ويبدو أن المنافسة ستكون رباعية بين كلا من الهلال والنصر والاتحاد السعودي وكذلك الأهلي السعودي وسط حالة من الترقب الشديد بين كل اللاعبين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *