بمسحه واحده.. كريم البنجر الطبيعي لتوريد الخدود والشفايف تنت طبيعي يدوم لساعات

بمسحه واحده.. كريم البنجر الطبيعي لتوريد الخدود والشفايف تنت طبيعي يدوم لساعات

يدخل البنجر في مجموعة كبيرة من الوصفات المتنوعة التي تساعد في الحصول على نتائج رائعة، ويحتوي البنجر على مادة بيتا كاروتين ذات اللون الأحمر، فيمكنك استخدام البنجر في عمل مورد طبيعي للبشرة والشفايف بكل سهولة، ولذلك سنتعرف على طريقة عمل البنجر للحصول على توريد طبيعي بسهولة من خلال هذا المقال.

البنجر مع زيت جوز الهند

يمكنك عمل وصفة ممتازة من البنجر من خلال استخدام ملعقة كبيرة من البنجر مع قطرات بسيطة من زيت جوز الهند ومن ثم نضيف قطرات بسيطة من زيت الفراولة.

نضع الخليط في علبة نظيفة ومن ثم نضعها في الثلاجة، يمكنك استخدامه على الشفايف وعلى البشرة، حيث أن الخليط يمنع تشقق الشفاة ويعطي لون أحمر جميل.

البنجر مع العسل الأبيض

من الوصفات الممتازة التي تساعد في توفير أفضل وصفة للشفايف من خلال استخدام ثمرة بنجر مهروسة مع ملعقة من العسل الأبيض ونضع الخليط في علبة نظيفة ومن ثم نستخدم الخليط كل يوم على الشفايف بسهولة للحصول على نتيجة ممتازة.

شرائح البنجر

يمكنك العمل على تقطيع البنجر لشرائح رفيعة ومن ثم نقوم بتدليك الشفايف 5 دقائق بالشرائح ومن ثم نضع كمية من الفازلين على الشفايف ونتركها لمدة نصف ساعة ونشطف الشفايف.

الجزر مع البنجر

يمكنك عمل خليط من ملعقتين من عصير الجزر مع ملعقتين من عصير البنجر، ومن ثم ندهن الشفايف بالخليط ونتركه لمدة ربع ساعة ونشطف بماء فاتر، ونكرر مرتين في الأسبوع.

البنجر مع الزبادي

يمكنك الحرص على استخدام خليط رائع من ملعقتين من العسل مع ملعقتين من البنجر مع إضافة ملعقة كبيرة من الزبادي، نضع الخليط في علبة، ندهن الشفايف بالخليط ومن ثم نشطف بعد نصف ساعة ومن ثم نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

الشمندر مع الماء

من الوصفات الممتازة حيث تساعد الوصفة في توريد الشفايف بشكل رائع، حيث يمكنك الحصول على وصفة ممتازة من خلال استخدام ثمرة من البنجر مع كوب من الماء ومن ثم عمل عجينة، ندهن الشفاة بالعجينة ونتركه نصف ساعة ومن ثم نشطفها، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة.

بودرة دم الغزال

يمكنك استخدام بودرة دم الغزال في عمل مورد الخدود والشفايف وذلك باتباع التالي:

  • نقوم بإحضار علبة فارغة نظيفة تماماً.
  • نضع بالعلبة مقدار من أي كريم مرطب.
  • نضع كمية مناسبة للكريم من بودرة دم الغزال.
  • نقوم بتقليب المكونين تماماً حتى تمام التجانس.
  • نعمل اختبار للتنت بوضع كمية منها على الخد وملاحظة اللون.
  • إذا كان اللون باهت نقوم بإضافة كمية بسيطة من بودرة دم الغزال، مع تكرار التجربة حتى نحصل على اللون المناسب.
  • يمكنك استخدام هذا الخليط على الشفايف والخدود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *