رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي القادمة الاثنين

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي القادمة الاثنين

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي، الدوري السعودي للمحترفين والمقرر لها الإثنين المقبل، حيث يستعد الاتحاد لمواجهة الرائد على ملعب الرائد، كان الرائد قد طرح تذاكر المباراة بين الاتحاد والرائد والمتوقع أن تشهد حضورا جماهيرا كبيرا من جانب جماهير الاتحاد السعودي.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

يمكن حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

  • الدخول على موقع حجز التذاكر لفريق الرائد
  • الضغط على أيقونة حجز التذاكر.
  • القيام بتسجيل الدخول للحساب.
  • يمكن في حال عدم وجود حساب، إنشاء حساب جديد وتأكيد البيانات.
  • إختيار التذكرة المناسبة وتأكيد الدفع.
  • إتمام عملية الشراء بعد مراجعة البيانات والمقاعد المحجوزة.
  • تذاكر مباراة الرائد والاتحاد
    تذاكر مباراة الرائد والاتحاد

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الأسبوع الأول

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السعودي والرائد يوم الإثنين 14 أغسطس في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية ضمن مباريات الأسبوع الأول من دوري روشن، وتقام مباراة الاتحاد السعودي والرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وسط حضور جماهيري كبير.

توقعات نتيجة مباراة الاتحاد والرائد

بالنظر إلى تدعيمات الاتحاد بوجود كريم بنزيمة رفقة حمدالله والتعاقد مع البرازيلي فابينيو قادما من ليفربول فضلا عن صفقات أخرى قوية لفريق الاتحاد، نجد أن الاتحاد السعودي على موعد مع نتيجة ثقيلة أمام الرائد من أجل إرسال رسالة إلى منافسيه أن الاتحاد يدخل موسم دوري روشن من أجل الحفاظ على لقب دوري روشن السعودي.

الرائد من جانبه سيحاول الخروج من المباراة بنقطة على الأقل من أجل زيادة حظوظه في المباريات المقبلة خاصة وأن الرائد لم يدعم بصفقات قوية وهو الأمر الذي يجعل فرص الاتحاد السعودي أقوى أمام الرائد في تلك المواجهة المرتقبة.

يذكر أن دوري روشن السعودي سيبدأ الجمعة بمواجهة أهلي جدة والحزم، وستلعب مباريات دوري روشن هذا الأسبوع وسط مشاركة قوية من جانب كل الفرق، وتحاول كل الفرق الفوز بأي طريقة وخاصة الفرق الأربعة الأكثر شعبية وهي الاتحاد والنصر وأهلي جدة والهلال السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *