هترجع جديدة.. خلطة سحرية لتنظيف الستائر علي الناشف من الأتربة والغبار بمكون ميخطرش في بالك في ثواني

هترجع جديدة.. خلطة سحرية لتنظيف الستائر علي الناشف من الأتربة والغبار بمكون ميخطرش في بالك في ثواني

تعاني ربة المنزل من تنظيف الستائر لأنها تبذل الجهد الكبير فيها كما أنها تستغرق وقت طويل للغاية فيه، بالإضافة إلى أن عملية التنظيف تكون صعبة للغاية، ولكن من الآن لا تفكري في هذه العملية أخرى، لأننا معنا اليوم وصفة رائعة في تنظيف الستائر على الناشف بدون استخدام الماء، ولن تحتاجي إلى فك وتركيب الستائر من الآن، لمعرفة الطريقة والمكونات المستخدمة في التنظيف ابقوا معنا وتابعونا إلى نهاية المقال.

تنظيف الستائر على الناشف بدون ماء وإزالة الأتربة والغبار بمكون سحري

كل منزل يوجد فيه أكثر من نافذة وبالتالي كل نافذة عليها ستائر، مع العلم أن هذه الستائر من أولى الأشياء التي تتراكم عليها الغبار والأتربة ويومًا بعد يوم يصبح شكلها غير نظيف للغاية، وإذا قررت ربة المنزل تنظيفها وغسلها يكون هذا الأمر شاق جدًا، وعلى وجه الخصوص إذا كانت تملك أطفال صغار، ولكن من الآن لن تعاني من هذه المشكلة مرة أخرى، لأن وصفة اليوم رائعة ومريحة جدًا ولا تحتاجي إلى وقت نهائي أبدًا، وبعدها لن تتوقفي عن هذه الطريقة إطلاقًا.

مكونات وصفة تنظيف الستائر على الناشف بدون ماء وإزالة الأتربة والغبار

المكونات التي توجد معنا اليوم لا تسبب أي أضرار نهائي، لأن مكوناتها طبيعية وخالية من أي مواد كيميائية ضارة، كما أنها تحافظ على القماش وتساعد في ثبات الألوان، وتتمثل المكونات في:

  • كوب من الخل الأبيض.
  • كوب من سائل الصابون المواعين.
  • فرشاة ناعمة.
  • معطر للقماش.

خطوات تحضير الوصفة واستخدامها في تنظيف الستائر

من الآن يمكنك تنظيف الستائر على الناشف بدون ماء نهائي وهي في مكانها، ولن تستغرق هذه العملية سوى خمس دقائق فقط، وتتمثل خطوات التنظيف في:

  • يجب وضع الخل الأبيض مع سائل صابون المواعين.
  • يتم تقليبهم معًا ووضعهم في زجاجة بها بخاخ.
  • يجب إزالة الغبار الموجود على الستائر.
    وبعد ذلك نقوم برش الخليط على الستائر. يجب استخدام فرشاة ناعمة وتمريرها على الستائر.
  • يتم تكرار هذه الخطوة حتى ننتهى من عملية التنظيف.
  • نقوم برش معطر حتى نتخلص من رائحة الخل.

يمكنك استخدام خليط بسيط من الماء الدافئ والصابون اللطيف لتنظيف الستائر. امزجي الماء مع القليل من الصابون وامسحي الستائر بلطف باستخدام قطعة قماش ناعمة بعد ذلك، اشطفي الستائر بماء نظيف ثم جففيها بلطف باستخدام منشفة ناعمة تجنبي استخدام المواد الكيميائية القوية أو وضع الستائر في الغسالة، حيث يمكن أن يتلف ذلك القمامة

تنظيف الستائر بخلطة منزليه

يمكنك استخدام خليط بسيط لتنظيف الستائر. امزجي ماء دافئ مع قليل من الصابون اللطيف. استخدمي قطعة قماش ناعمة لتبليلها بالخليط وامسحي الستائر بلطف. بعد ذلك، استخدمي قطعة قماش نظيفة ورطبة لمسح البقع إذا كانت موجودة، ثم جففي الستائر بلطف باستخدام منشفة نظيفة. تجنبي استخدام المواد القوية التي قد تؤثر على نسيج الستائر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *