خلال ساعات تمويلك في حسابك بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب

خلال ساعات تمويلك في حسابك بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب

تمويلك في حسابك بإيداع فورى خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من عروض تمويلية ميسرة بشروط سهلة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، كما أن هذا التمويل يوفر للعميل خيارات للسداد عديدة ومتنوعة.

تمويلك في حسابك خلال ساعات فقط

الآن يمكنك الاستفاده من عرض تمويلك في حسابك خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب وذلك بإيداع نقدى فورى بدون شرط وجود كفيل أو ضامن وأيضاً بدون شرط تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب، هذا التمويل الشخصي مقدم ضمن مجموعة متنوعة من المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، تتيح الشركة لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي إمكانية التقديم على الطلب أونلاين وذلك من خلال تعبئة وتقديم نموذج طلب تمويل شركة تسهيل بكافة البيانات الشخصية بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها شركة تسهيل للاستفادة من منتج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.

ما هى المزايا التى يمكن أن يحصل عليها العميل من خلال تمويل شركة تسهيل؟

  1. يمكن أن يستفيد العميل بالعديد من المزايا التى توفرها شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا التمويل.
  2. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  4. أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  5. يتميز تمويل شركة تسهيل لقطاع الأفراد بالمملكة بهامش ربح تنافسي يناسب جميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  6. المبالغ التمويلية التى توفرها شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي تبدأ قيمتها من 10,000 ريال سعودي ويمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  7. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة تسهيل للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تسهيل.
  8. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية يمكن أن تصل إلى 5 سنوات وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  9. يتم إيداع المبالغ التمويلية الخاصة بهذا التمويل الشخصي في حساب العميل خلال 48 ساعة فقط من التقدم بالطلب.
  10. أيضاً يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل في المملكة.
  11. يمكن للعميل الذي يرغب في الاستفادة من قرض شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة التقديم على الطلب أونلاين وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وبدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع شركة تسهيل للتمويل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة تسهيل

حددت شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط التى يجب توافرها من أجل الاستفادة من منتج التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح أهم الشروط التي يجب توافرها في العملاء المتقدمين بطلب للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون ضامن أو تحويل الراتب.

  • السعودي والوافد من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 65 سنة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4500 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل.

المتطلبات الأساسية لاستكمال الطلب

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة وتقديم نموذج طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • تقديم أيضاً تعريف بالراتب الشهرى للشخص الواحد دولار وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل راتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • واحد من أهم المتطلبات الأساسية اللازمة لاستكمال الطلب تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بهذا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *