ينمو كالمجنون.. أقوي خلطة هندية لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ وعلاج التساقط من أول استعمال لن تصدقي كثافة شعرك

ينمو كالمجنون.. أقوي خلطة هندية لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ وعلاج التساقط من أول استعمال لن تصدقي كثافة شعرك

الشعر هو زينة المرأة وتاج على روسهم، ولذلك الاهتمام بها شيء ضروري لابد منه، ولا يوجد أفضل من الوصفات الهندية التي تعمل على تطويل الشعر بشكل كبير وواضح، لأن معظمهم يتكونوا من مكونات طبيعية خالية من أي مواد كيميائية، ونحن نرى جميعًا أن الهنود يتمتعون بشعر طويل وناعم ولا مثيل له، ولذلك هو يعد حلم كل فتاة أو سيدة، مع العلم أن الوصفات التي نقدمها لكم تعمل على تطويل الشعر وانبات الفراغات وعلاج التساقط أيضًا، ابقوا معنا للتعرف على مكونات وطريقة تحضير الوصفة.

خلطة هندية لتطويل الشعر وانبات الفراغات

معنا اليوم وصفة من أروع الوصفات التي تستخدم للشعر، والمميز فيها أنها تتناسب مع جميع أنواع الشعر، وتستخدم أيضًا لجميع الفئات، ونحن هنا لكي نقدم لكم الوصفات التي لا تأخذ وقت نهائي في التحضير، وتعتبر الهند من أفضل الدول التي لها خبرة واسعة في مجال الشعر وكيفية الحفاظ عليه والاهتمام به، وإذا كنت ترغب في الحصول على الشعر الناعم الطويل الناعم مثل الحرير لابد من تجربة مثل الوصفات التي نقدمها لكم من خلال موقعنا هذا.
مكونات وصفة الكاري في تطويل الشعر
من أشهر المكونات التي تستخدم في تطويل الشعر لدى الهنود هو مكون الكاري، والمميز في هذه الوصفة أنها تقضي على الهيشان الذي يعاني منه كل النساء، بالإضافة إلى تنعيم الشعر وانبات الفراغات التي توجد في مقدمة الرأس، وتتمثل مكونات الوصفة في:

  • كوب من منقوع ورق الكاري.
  • خمس فصوص من الثوم.
  • كوب من ماء الورد.
  • منقوع الحلبة مقدار كوب ونصف منه.
    بصل مقشر.

خطوات تحضير وصفة الكاري في تطويل الشعر

تتمثل خطوات التحضير في:

  • يتم تقطيع البصل مع باقي المكونات السابقة في الخلاط الكهربائي.
  • بعد ذلك نقوم بخلطهم جيدًا.
  • يتم وضعهم في وعاء على النار ونتركهم حتى الغليان.
  • بعد ذلك نقوم بتصفيته ثم يترك حتى يبرد تمامًا.
  • يتم استخدام الخليط مرتين في اليوم كدهان للشعر.

ضعي الزيوت الثلاثة جوز الهند والخروع واللوز الحلو  في وعاء صغير قومي بتسخين الزيوت برفق، يمكنك استخدام الميكروويف لتسخينها لمدة قصيرة أو وضع الوعاء في حمام مائي دافئ لبضع دقائق. الهدف هو تسخينها برفق وليس جعلها ساخنة جدًا دلكي الزيوت على بعد تسخين الزيوت ابدئي بتقسيم شعرك إلى أقسام صغيرة باستخدام أطراف أصابعك. قومي بوضع كمية مناسبة علي الشعر

تطويل الشعر بخلطة منزليه

قم بمزج زيت الزيتون وزيت اللوز مع زيت الجرجير  حتى يتم مزجهما جيدًا يكون من الممكن تسخينهما بلطف لبضع ثوانٍ في الميكروويف، أو يمكن تسخينهما في إناء صغير على نار هادئة. الهدف هو تسخينهما قليلاً وليس سخونتهما بشكل كبير ضعي الزيتين الدافئين في راحة يديك، ثم دلكي فروة رأسك بلطف باستخدام أطراف أصابعك. قمي بتدليك الزيت في فروة الرأس بحركات دائرية لمدة حوالي 10-15 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *