كم سعر تليفون سامسونج S24؟ البديل والمنافس الشرس لآيفون 15 برو

كم سعر تليفون سامسونج S24؟ البديل والمنافس الشرس لآيفون 15 برو

كم سعر تليفون سامسونج S24؟ تلك العبارة تتصدر نتائج البحث مؤخراً من قبل عشاق الهواتف الذكية الحديثة لمعرفة كم سعر سامسومج جلاكسي الذي تم تصنيعه خصيصًا ليحمل العديد من التقنيات الحديثة التي تجعله منافس شرس لهاتف ايفون 15 برو، وللمزيد من التفاصيل حول مواصفات وسعر هاتف سامسونج S24 نتناولها بالتفاصيل بالسطور التالية لجميع زوار موقعنا الكرام.

كم سعر تليفون سامسونج S24؟

يظل السباق والمنافسة القوية بين الشركات الكبري للوقوف على أحدث إصدارات للهواتف الذكية،  وفي إطار ذلك طرحت شركة سامسونج الكورية في للعام السابق هاتف سامسونج S24 والذي تم تزويده بحزمة من المواصفات المتطورة التي جعلت منه أحد أبرز الهواتف الذكية المتواجدة حاليا بالاسواق وبالمقارنة مع مواصفات وسعر الهاتف نجده الرائد بين منافسه، حيث جاء سعر هاتف سامسونج تتراوح تقريبا بين 1200 إلي 1300 دولار ويختلف السعر حسب سعة التخزين والمواصفات التي يتم تحديدها من قبل المستخدم.

حول مواصفات سامسونج S24؟

يتميز هاتف سامسونج S24 بالعديد من المواصفات والتقنيات الحديثة التي جعلته الرائد بين منافسيه والتي جاءت كما النحو التالي:

  • يأتي الهاتف مزود بشاشة مقاس 6.7 بوصة  Infinity-O Super AMOLED.
  • دقة ووضوح الشاشة تبلغ حتي 3200×1440 بكسل وبمعدل تحديث يصل لـ 120 هرتز.
  • تم تزويد الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 مع ذاكرة عشوائية حجم 8 جيجابايت.
  • تم تزويد الهاتف بسعة تخزين داخلية تصل حتي 256 جيجابايت.
  • تم تزويد الهاتف بنظام كاميرا رباعي (الكامير الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكامير بدقة 12 ميجا بكسل Ultra-Wide، وكامير بدقة 8 ميجا بكسل Telephoto مع اماكنية التقريب البصري، وكامير بدقة 5 ميجابكسل ميكرو والتي تم تخصيصها حتي تعمل على توفير الصورة بجودة عالية واداء مميز تحت الإضاءة المنخفضة).
  • الهاتف يعمل بنظام التشغيل الأندرويد 12.
  • الهاتف تم تزويده ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير والتي تعمل على اتاحة استخدام الهاتف لفترة طويلة دون الحاجهة إلي وضعه على الشحن المستمر.
  • يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي والشحن السريع.
  • يعمل الهاتف مع اماكنية دعم الاتصال بالجيل الخامس 5G.
  • تم تزويد الهاتف مع اماكنية مقاومة للغبار والماء.
  • تم تزويد الهاتف بماسح لبصمات الأصابع مدمج بالشاشة.

المزيد حول هاتف سامسونج S24

تتميز دوما شركة سامسونج الكورية باصدارتها الجبارة التي تدخل بها المنافسة في عالم الهواتف الذكية مع كبري الشركات العالمية،  ويعد اصدار هاتف سامسونج S24 اخر اصدار يحمل الكثير من المزايا والتقنيات الحديثة التي يجعل منه البديل الااقوي لهواتف الايفون وبشكل خاص ايفون 15 برو ماكس.

يمكن الآن شراء هاتف سامسونج S24 صاحب المواصفات والتقنيات الرائعة من مكتبة جرير السعودية التي تعد أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع كافة الأجهزة المقتنيات،  حيث توفر مكتبة جرير إمكانية التقسيط على الهواتف الذكية مع تسهيلات في دفع الاقساط الشهرية وفترة السداد، فما عل  الفرد سوي الدخول إلي مكتبة جرير وتحديد الهاتف واللون إضافته في سلة المشتريات وتحديد نوعية الدفع سواء كاش او بالتقسيط ثم استكمال باقي الخطوات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *