موعد مباراة الشرطة والنصر السعودي نصف نهائي كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشرطة والنصر السعودي نصف نهائي كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة

مباراة الشرطة والنصر السعودي، سيكون ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مسرحاً لإقامة مباراة نصف النهائي من البطولة العربية للأندية والتي تحمل اسم كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والمقامة في المملكة العربية السعودية، حيث ستقام مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي مساء يوم الأربعاء التاسع من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الشرطة ضد النصر

وتمكن فريق الشرطة العراقي من التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال بعد أن تغلب على نظيره السد القطري بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي كانت قد أقيمت بينهما في دور ربع النهائي.

وكان الشرطة العراقي قد حل في المركز الثاني في المجموعة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال خلف الاتحاد السعودي الذي تصدر المجموعة، حيث نجح الفريق العراقي من حصد أربع نقاط وضعته في المركز الثاني في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن فريق النصر السعودي استهل مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال في المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من البطولة العربية للأندية، واستطاع رفاق رونالدو حصد خمس نقاط ليحل العالمي في مركز وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ومن ثم التأهل إلى دور ربع النهائي.

وفي ربع النهائي خاض النصر السعودي مواجهة أمام فريق الرجاء المغربي، وتمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف، ليكون النصر أحد أطراف المربع الذهبي من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

موعد مباراة الشرطة والنصر

وقد حدد الاتحاد العربي لكرة القدم موعد إقامة مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث تقرر أن تقام المباراة مساء يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والنصر

ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي مساء يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية الملكة لحقوق نقل مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *