تصميم ايفون 15.. آيفون تكشف التصميم الرائع والألوان والكاميرات

تصميم ايفون 15.. آيفون تكشف التصميم الرائع والألوان والكاميرات

تصميم ايفون 15، من المنتظر بشدة أن يقوم عملاق التكنولوجيا أبل، بالكشف عن سلسلة iPhone 15 هذا العام في شهر سبتمبر، من مقرها الرئيسي في كاليفورنيا. هذه السلسلة المثيرة من الهواتف الذكية من المُفترض أن تتضمن أربعة طرازات مختلفة، وهي iPhone 15 القياسي، و iPhone 15 Plus، و iPhone 15 Pro، بالإضافة إلى iPhone 15 Pro Max.

تصميم ايفون 15

من المُتوقع أن تقوم شركة آبل بالكشف عن سلسلة هواتف iPhone 15 بشكل رسمي في الثالث عشر من سبتمبر. تُعدّ هذه السلسلة المكونة من أربعة طرازات – iPhone 15، iPhone 15 Pro، iPhone 15 Max، و iPhone 15 Pro Max – من أكثر الأخبار التي تدور حولها الشائعات منذ مدة طويلة. وعلى وجه الخصوص، يدّعي العديد من المتنبئين مؤخراً أن طرازات iPhone 15 Pro ستأتي بسعة تخزين أعلى عن الطرازات السابقة. فقد زعموا أنها ستبدأ بسعة تخزين 256 جيجابايت، بالمقارنة مع سعة تخزين 128 جيجابايت في طرازات iPhone 14 Pro. وتأتي هذه الخطوة لتقديم مزيد من خيارات التخزين وسعات أعلى للطراز الأعلى، وهو ما يبرر توقع زيادة الأسعار المشاعة.

 

iPhone 15 Pro
iPhone 15 Pro

من المتوقع أن هاتف iPhone 15 Pro سيخضع لترقية جوهرية، حيث سيتم تجهيزه بإطار مصنوع من مادة التيتانيوم، وستأتي حوافه بتصميم مستدير يحل محل الحواف الحادة. ومن الملاحظ أن بروز الكاميرا في هذا الجيل سيكون أكبر وأكثر سمكًا مقارنة بالجيل السابق. بينما سيكون بروز وحدة الكاميرا في الإصدار Pro Max أكثر انسجامًا وتواءً.

ووفقًا لأحدث التسريبات، ستتميز الكاميرا في الهاتف بتقنية استشعار جديدة، تسمح بأداء أفضل في التقاط الضوء، وذلك من أجل تحسين جودة التصوير بشكل ملحوظ.

شكل آيفون 15

تشير التسريبات أيضًا إلى أن منفذ USB-C سيكون متوفرًا في جميع إصدارات iPhone 15. وذلك استنادًا إلى الصور المسربة للطراز الأولي من الجهاز. يتميز هذا المنفذ بحواف معدنية فريدة مزينة بنمط مضلع، وسيتم دعمه بواسطة وصلات USB-C معتمدة من قِبل شركة Apple.

منفذ USB-C
منفذ USB-C

وبالنسبة للأزرار. يشير الموقع إلى أن هاتف iPhone 15 Pro سيتخلى عن الأزرار التقليدية مثل زر التشغيل وزر كتم الصوت. بدلاً من ذلك، سيتم تجهيز iPhone 15 Pro بأزرار حالة صلبة وأزرار كتم صوت تعمل باللمس. وسيتم استبدال الأزرار بزرين جديدين ذوي وظائف متقدمة.

ما نلاحظه أيضًا في الصور المسربة لهاتف iPhone 15 Pro هو التصميم الرائع للجهاز والألوان المبهجة والكاميرات المتميزة. كما يتميز الزجاج الأمامي والخلفي بانحناءات دقيقة على الحواف، وهذه الانحناءات تتداخل بسلاسة مع الإطار المصنوع من التيتانيوم، وذلك بحجم شاشة متساوي.

كما سيتم تقديم هاتف iPhone 15 Pro بلون جديد تمامًا وهو اللون الأحمر الغامق. إلى جانب الألوان التقليدية مثل الأبيض والأسود والذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *