حالات تتيح للمتزوجة التسجيل في حساب المواطن كمستفيد رئيسي

حالات تتيح للمتزوجة التسجيل في حساب المواطن كمستفيد رئيسي

نشر حساب خدمة المستفيدين التابع إلي برنامج حساب المواطن عده حالات تتيح للمتزوجة التسجيل في البرنامج كمستفيد رئيسي، وذلك من خلال موقعه الرسمي على منصة أكس، ومن هنا نستعرض معكم من خلال موقع ثقفني الاخباري مزيد من المعلومات حول حالات تسجيل الزوجة في البرنامج، وطريقة التسجيل عبر الموقع الرسمي.

حالات تسجيل الزوجة كمستفيد رئيسي في حساب المواطن

قامت مواطنة سعودية بطرح استفسار حول ما هي الحالات التي تمكن للمتزوجة التسجيل في البرنامج كمستفيد رئيس، ليقوم حساب المستفيدين التابع إلي حساب المواطن بالرد عليها في تويته رسمية على منصة أكس، وذلك في الحالات التالية.

يمكن للمتزوجة التسجيل في حساب المواطن وتوضع في خانة مستفيد رئيسي في بعض الحالات وهي “المهجورة والمتزوجة من غير سعودي، إلي جانب عائلة سجين، أو عائلة فاقد الأهلية، أو من كان زوجها غائب“.

واستنادًا إلي ما سبق ليس على الزوجة سوى أثبات الحالة ما يلي من خلال الأوراق والمستندات المطلوبة، أما في حال كانت لم تكن متزوجة من أي من الحالات المذكورة مسبقًا، فأن يتم إضافتها كتابع مع رب الأسرة.

قد يهمك أيضا “حساب المواطن يعلن استمرار الدعم الاضافي للمستفيدين بأمر ملكي“.

التسجيل في حساب المواطن 1445

وعلى أثر ذلك يعد برنامج حساب المواطن أحد أهم البرامج التي يتم العمل بها في المملكة العربية السعودية من أجل حماية الأسر وتوفير مستوي معيشي جيد، لمن تأثروا بالإصلاحات والتغيرات الاقتصادية التي عملت على تشكيل مزيد من العب على بعض فئات المجتمع البسيطة، وعلى هذا تعمل الحكومة على توفير أفضل دعم لهم، لحياة كريمة ومستقرة لجميع المستفيدين والمستحقين، ووفرت ذلك من خلال التسجيل في برنامج حساب المواطن، وذلك عبر اتباع الخطوات الآتية.

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي عبر “حساب المواطن“.
  • نتأكد من تسجيل الدخول عبر إدخال جميع المعلومات المطلوبة أمامك.
  • قم بتسجيل رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصص لها.
  • وثم قم بتحديد رمز التحقق في المكان المناسب.
  • آخر الخطوات في نهاية الأمر إضغط علي عرض.
  • يتم التسجيل في البرنامج بنجاح ودراسة الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *