رابـــط حجز تذاكر الاهلي والحزم المباراة الأولى في دوري روشن 11/08/2023 [makani]

رابـــط حجز تذاكر الاهلي والحزم المباراة الأولى في دوري روشن 11/08/2023 [makani]

ينتظر الجميع المباراة الأولى من دوري روشن 2024، وهذا خاصة بعد أن تم تدشين حفل دوري روشن للموسم الجديد الذي شارك به الكثير من اللاعبين الكبار على مستوى الدوري، ونتابع معكم رابط حجز تذاكر الاهلي والحزم في الأسفل، ونتعرف معكم على التفاصيل المتعلقة بالمباراة من حيث الموعد والمكان، حيث تعتبر هذه المواجهة مواجهة هامة وكبيرة بين المركز الأول والثاني من الصاعدين من دوري يلو، فتابعوا معنا في موقع ثقفني.

تذاكر الاهلي والحزم

المباراة الأولى في دوري روشن

وقد تم عمل حفل لتدشين دوري روشن في المملكة العربية السعودية للموسم الجديد 2023/2024، وما ميز هذا الحدث أنه شارك به أبرز الصفقات التي تم إبرامها في الفترة الأخيرة لصالح فرق الدوري السعودي.

وتعتبر مباراة الأهلي السعودي والحزم هي المبارة الأولى في بطولة الدوري السعودي في ثوبها الجديد لموسم 2023/2024، والذي تتوجه نحوه الأنظار من جميع أنحاء العالم وليس من المملكة، حيث يتوقع تنافسية عالية وكبيرة للغاية هذا الموسم، وخاصة بعد رفع عدد الفرق المشاركة في الدوري إلى 18 فريق.

موعد مباراة الأهلي والحزم

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والحزم على ملعب النادي الملكي الأهلي السعودي استاد عبد الله الفيصل، وهذا ما سيكون في تمام المواعيد الموضحة التالية:

المباراة الأهلي ضد الحزم
البطولة دوري روشن 2023
الموعد والتوقيت يوم الجمعة 11 أغسطس 2023 الساعة 9:00 مساء
الملعب الأمير عبدالله الفيصل
القنوات الناقلة قنوات SSC

الصعود من دوري يلو

ومن الأشياء التي تجعل هناك حالة انتظار كبيرة لهذه المباراة، أن هذه المنافسة بين الحزم وبين الأهلي الموسم الماضي كانت قوية للغاية في دوري يلو، حيث قدم كلا الفريقين موسم كبير في الدوري، واستطاع كل منهما الصعود إلى دوري روشن أو الدوري السعودي الممتاز للمحترفين.

حيث فاز النادي الملكي الموسم الماضي بالدوري، وحصل الحزم على المركز الثاني، وبالطبع كما نعلم فإن المباراة الأولى يريد كل فريق الحصول على دفعة قوية للأمام لمعنويات اللاعبين، فهذا يعني أننا على أعتاب مباراة قوية بين فريقين على مستوى عال من المنافسة.

رابط تذاكر الاهلي والحزم

ويمكنكم أعزنائنا المتابعين حجز التذاكر الخاصة بكم لحضور هذه المباراة عند طرحها خلال ساعات عبر منصة مكاني الإلكتروني، ولذلك تابعوا الخطوات:

  • يتم الدخول إلى منصة مكاني makani.com.sa.
  • تجد التذاكر عند طرحها للبيع.
  • ثم تقوم بالنقر على حجز التذاكر.
  • سجل الدخول في حسابك او اعمل حسابا جديدا.
  • ثم بعدها تفتح خريطة الملعب، لتحدد منها المكان والمقاعد، ثم عمل متابعة وشراء أونلاين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *