موعد مباراة النصر والشرطة بتوقيت السعودية في نصف نهائي كأس البطولة العربية

موعد مباراة النصر والشرطة بتوقيت السعودية في نصف نهائي كأس البطولة العربية

ننشر لكم موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية في مواجهة مرتقبة، حيث نجح النصر في عبور الرجاء في ربع النهائي، ويواجه النصر بقيادة كلا من رونالدو وماني فريق الشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

موعد مباراة النصر والشرطة

  • من المنتظر أن تقام مباراة النصر والشرطة مساء الأربعاء التاسع من أغسطس في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية

يسعى النصر بقيادة رونالدو وماني إلى الفوز على الشرطة، وتبدو المباراة سهلة لعشاق رونالدو خاصة وأن الشرطة ليس من الفرق الكبرى في البطولة، وكان النصر قد أخذ مباراته أمام الرجاء بكل الجدية خاصة بعد التعادل الإيجابي أمام الزمالك.

توقعات مباراة النصر والشرطة

بالنظر إلى مباراة النصر والشرطة، نجد أن النصر هو الأقرب لتحقيق الفوز على الشرطة في ظل ضعف فريق الشرطة وقوة فريق النصر والذي عزز هجومه بتواجد ساديو ماني في التشكيل الرسمي للنصر وهو الأمر الذي يقرب النصر من لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

هذا وكان المدير الفني لنادي النصر السعودي قد أكد على لاعبيه ضرورة أخذ كل مباريات البطولة العربية بجدية كاملة خاصة وأن البطولة تعد إستعدادا كبيرا للدوري السعودي، كما أن جوائز المركز الأول تصل إلى ستة ملايين دولار وهو الأمر الذي يعد حافزا للفريق الفائز.

يتوقع الكثير من المشجعين والجماهير أن يصل كلا من النصر والهلال إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية ليكون بمثابة سيناريو قوي وكلاسيكو قوي للأندية السعودية.

كانت ثلاثة أندية سعودية قد وصلت إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان وهي الشباب والنصر والهلال، ويأتي الشرطة ليكمل الفريق الرابع في فرق نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

كان رونالدو قد وصل إلى ثلاثة أهداف ليكون رونالدو على موعد مع إحراز أهداف أخرى للإنفراد بلقب هداف بطولة الملك سلمان خاصة بعد خروج الاتحاد وخروج كريم بنزيمة من حسبة الهدافين رغم وصوله إلى أربعة أهداف ولكن خروج الاتحاد جعل بنزيمة بقف على أربعة أهداف حتى الأن.

كان رونالدو قد عبر عن رأيه في مباراة الزمالك في أخر مباريات المجموعة، حيث أكد على إعجابه بمستوى الزمالك وأكد أن النصر واجه خصما صعبا بشكل كبير وكان الزمالك قريب من التأهل عن تلك المجموعة رفقة الشباب، إلا أن هدف رونالدو في الدقائق الأخيرة حال دون ذلك في النهاية.

يذكر أن رونالدو وماني سيكونوا على رأس المنظومة الرياضية في النصر، خاصة وأن رونالدو وماني من أهم اللاعبين في النصر ويشكلا خطورة كبيرة خلال الفترة الحالية وهو مايجعل رونالدو وماني على موعد مع تحقيق الفوز بشكل كبير خلال مباراة الشرطة والعبور لنهائي البطولة العربية، وسيكون الشرطة هو الأخر على موعد مع ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *