“هنا” تذاكر النصر والشرطة العراقية في البطولة العربية Semi Final 9/8/2023

“هنا” تذاكر النصر والشرطة العراقية في البطولة العربية Semi Final 9/8/2023

بعد أن تأهل العالمي نادي النصر رسميا إلى نصف النهائي، وبعد أن حقق نادي الشرطة العراقي المفاجأة وتأهل أيضا، ننشر لكم رابط تذاكر النصر والشرطة العراقي الذي يمكنكم الحجز من خلاله فور طرحها على الموقع الرسمي، حيث يتوقع إقبال كبير عليها وخاصة من جماهير العالمي في المملكة العربية السعودية، وهذا خاصة بعد أن وصل إلى مرحلة متقدمة للغاية من البطولة العربية 2023، فتابعوا معنا في ثقفني.

تذاكر النصر والشرطة العراقي
تذاكر النصر والشرطة العراقي

مباراة النصر ضد الشرطة

ومن المقرر أن يتواجه كل من النصر السعودي أمام نظيره الشرطة العراقي في مباراة نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم لعام 2023، والتي وصلت إلى مرحلة المربع الذهبي، وهذا بعد إثارة وتشويق قد تم في دور المجموعات وجولة ربع النهائي.

حيث استطاع أن يصعد العالمي إلى نصف النهائي بعد أن استطاع أن يفوز في مباراته أمام الرجاء الرياضي المغربي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وهذا مع تألق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل بدوره الهدف الأول.

وعلى الجانب الآخر فاز الشرطة العراقي أمام السد القطري بأربعة أهداف مقابل اثنين، وهذا في مباراة غاية في القوة، ويعتبر نادي الشرطة مفاجأة هذه البطولة وهذا بعد أن استطاع الصعود من مجموعته القوية، وكذلك الفوز على أحد المرشحين الأقوياء نادي السد.

موعد ومكان المباراة

وبالطبع تم تحديد موعد ومكان المباراة بين الشرطة والنصر في الدور نصف النهائي، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة على الملعب الموضح:

  • استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها.

وتقام المباراة في يوم الأربعاء المقبل الموافق 9/8/2023، وذلك في تمام التوقيت التالي:

  • الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية وبغداد.
  • السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

رابط تذاكر النصر والشرطة العراقي

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر هذه المباراة من الاتحاد العربي لكرة القدم خلال ساعات، وهذا على نفس المنصة التي تم طرح تذاكر مباراة النصر والرجاء، وكذلك السد والشرطة تكت مكس، ويمكنكم اللحاق والظفر بالتذاكر الخاصة بكم عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع تكت مكس للأندية العربية عبر الرابط uafa.ticketmx.com.
  • من ثم يتم النقر على تذاكر فريق النصر والشرطة.
  • من تجد أسعار التذاكر متاحة للجميع في الموقع.
  • ثم انقر على احجز الآن.
  • بعدها يقوم المشجع بتسجيل الدخول في حسابه في تكت مكس.
  • ويتم اختيار المكان والمقاعد، ثم شراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *