كاش 300 ألف بأسرع إيداع وبدون كفيل أو ضامن وشروط ميسرة

كاش 300 ألف بأسرع إيداع وبدون كفيل أو ضامن وشروط ميسرة

كاش 300 ألف بأسرع إيداع واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة المتاحة في المملكة العربية السعودية والتى دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء الراغبين في الاستفادة من عروض تمويلية بشروط سهلة وميسرة توفر لهم السيولة النقدية التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم ومتطلباتهم المالية والشرائية، كما أن هذا التمويل الشخصي يمكن الاستفادة منه بدون شرط وجود كفيل أو ضامن.

تمويل كاش 300 ألف بأسرع إيداع

تمويل شخصي كاش 300 ألف ريال سعودي بأسرع إيداع بدون شرط وجود كفيل أو ضامن، يأتى ضمن مجموعة من الحلول التمويلية الميسرة التي توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، هذا التمويل الشخصي متوفر لجميع الأفراد العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة وذلك بأقل راتب شهري، كما يمكن أن يستفيد العميل بالعديد من الإمتيازات الأخرى والتي توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.

إمتيازات التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل

  • يمكن أن يستفيد العميل بالعديد من المزايا من خلال منتج التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من قرض شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • يتميز منتج التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • العملاء في المملكة العربية السعودية العاملين لحسابهم الخاص يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • العديد من الحلول التمويلية الأخرى والمتاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  • موافقة سريعة وفورية توفرها الشركة علي طلب الاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي لقطاع الأفراد.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي

حددت شركة البيت الأهلي للتمويل بعض الشروط والأحكام التي يجب الإلتزام بها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة.

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 65 سنة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك للاستفادة من القرض الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • الموظف في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة يشترط أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *