أفضل عروض بنده الأسبوعية بالسعودية علي الأدوات المنزلية وخصومات مميزة

أفضل عروض بنده الأسبوعية بالسعودية علي الأدوات المنزلية وخصومات مميزة

عروض بنده الأسبوعية بالسعودية علي الأدوات المنزلية، تقدم أسواق بنده العديد من العروض المختلفة المتنوعة على أدوات المطبخ التي يوجد عليها استهلاك كبير وتقدم العديد من الخصومات الرائعة التي يستفيد بها المواطن السعودي أو المقيم داخل البلاد لذا يهتم الجميع بمعرفة جميع العروض المميزة التي يقدمها هايبر بنده لكي يتمكن كل شخص من شراء الأشياء التي يريدها بعد إضافة الخصومات على كثير من الأدوات المنزلية التي يوجد إقبال عليها كبير، لذا يمكنكم من خلال مقال اليوم معرفة أقوى عروض بنده على أدوات المطبخ بجميع أنواعها.

عروض بنده الأسبوعية بالسعودية علي الأدوات المنزلية

يمكنكم الآن معرفة أهم عروض بنده هايبر على جميع الأدوات المنزلية والتي تتضمن الآتي:

  • يوجد خصومات مقدمة على محضرة قهوة ماركة بلاك اند  تساعدك في تجهيز القهوة بكل سهولة حيث وصل سعرها إلى 269 ريالا وبعد التخفيضات وصلت إلى 259 ريالا سعوديا.
  • يوجد خصومات مميزة على عصارة مركز توتسي التي تساعد على تجهيز أشهى أنواع العصائر بجميع أنواعها وسرعتها تصل إلى 5 وسعرها حاليا 115 ريالا سعوديا بدلا من السعر الأساسي 149 ريالا سعوديا.
  • يتوفر أيضا تخفيضات على اطقم حافظة باستا زجاج نوع المانجا لومينارك وسعرها حاليا 5.95 ريالات بدل من سعرها الأصلي 9 ريالات سعودي.
  • بنده هايبر تقدم خصومات أيضا على شواية كهربائية تساعدك في تجهيز الأطعمة المشوية أو اللحوم والدجاج والأسماك بسعرها بعض الخصم 89 ريالا بدلا من 109 ريالات سعودي.
  • يوجد طقم صواني فرن بايركس قطعتين سعره يصل إلى 40 ريالا وبعد الخصم سعره حوالي 24.25 ريالا.

عروض بنده هايبر على أدوات المطبخ

  1. يوجد عروض مميزة على مقلاه ديل أو نوع رويال فورد عبارة عن قطعتين كما يوجد ملعقة سيليكون هدية سعر الطقم 95.95 ماء قبل الخصم وحاليا سعره 49 ريالا سعوديا.
  2. يوجد طقم أواني ألومنيوم مغطى مكون من سبع قطع ونوع الماركة الخاصة به رويال فورد سعره الحالي 125 ريالا بدلاً من السعر الأصلي 200.95.
  3. يوجد خصومات أيضا على طقم أواني طبخ مكون من ثماني قطع ونوع الماركة.200.95 ريال.
  4. كما يوجد العديد من العروض المميزة والتخفيضات علي كثيرمن الأدوات المنزلية التي لايمكن الاستغناء عنها في المطبخ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *