ما هي الرائحة التي تكرهها الصراصير؟

ما هي الرائحة التي تكرهها الصراصير؟

ما هي الرائحة التي تكرهها الصراصير ؟ يجب أن نعرفها من أجل التخلص من الصراصير والحفاظ على المطبخ والمنزل نظيفا هو أمر يقتضي التنظيف بصوره مستمره ودائمه وبشكل دائم وهو ما يعني الحفاظ على نظافه المطبخ والمنزل من الصراصير، لذلك يجب الحفاظ على المطبخ جافا باستمرار، وهذا الأمر يساعد على بقاء الصراصير بعيدة عن المنزل وعن المطبخ.

ما هي الرائحة التي تكرهها الصراصير؟

الصراصير تفضل العيش في الرطوبة وتسربات المياه وفي حاله عدم القضاء على هذه الرطوبة ستجد الصراصير بيئة مفضله للعيش والتأقلم مع المكان ومن اجل القضاء على الصراصير يجب التخلص من فتات الطعام في المنزل وال بأول وغسيل الأطباق بشكل يومي.

للتخلص من الصراصير في المنزل للأبد

والأمر الذي لا تعرفه الكثير من السيدات أن هناك العديد من الروائح التي تكرهها الصراصير وتكون منفرة لها وتجعلها بعيدة عن منزلك ومطبخك بوجه خاص وفي هذا المقال نوضح لكي بعض هذه الروائح.

رائحه الليمون

الليمون طارد للصراصير ولاستخدام الليمون كطارد لها ينصح بتقطيع الليمون إلى فصوص في وعاء صغير في المنزل سواء المطبخ أو أي مكان اخر وتعمل الرائحة الخاصة بالليمون على طرد الصراصير.

رائحة النعناع

كذلك تعمل الرائحة النفاذة للنعناع كطارد للصراصير ويتم تحضيرها من خلال ثمان قطرات من زيت السرو العطري مع 10 قطرات من زيت النعناع في نصف كوب من الماء المملح ثم مزج الخليط ورشه في الأماكن التي توجد بها الصراصير.

تجربتي في القضاء على الصراصير

البن

البن والكافيين الموجود في البن يعمل على جذب الصراصير ولذلك وضع مسحوق البن في أوعية مفتوحه لتجذب الصراصير ويتم بالتالي التخلص منها.

الفلفل الحار

من المواد المزعجة للصراصير وهو وسيله مثاليه لطردها.

 القضاء على الصراصير الصغيرة نهائيا

رائحة بهارات الثوم

تعد من المواد المستخدمة في التخلص من الصراصير نهائيا برش القليل منها في مناطق ظهور الصراصير.

كربونات الصوديوم

تشبه صودا الخبز او بيكربونات الصوديوم حمض البوريك لكنها اقل سميه يمكن استخدامها في المنازل التي بها أطفال أو حيوانات أليفة وتوضع بيكربونات الصوديوم في أطباق صغيره في الأماكن التي تدخل منها الصراصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *