“بطرق سهلة وبسيطة” القضاء على الصراصير الصغيرة نهائيا

“بطرق سهلة وبسيطة” القضاء على الصراصير الصغيرة نهائيا

القضاء على الصراصير الصغيرة نهائيا ومكافحه الصراصير وجميع أنواع الحشرات الزاحفة في المنزل أمر ضروري لأنها تتسبب في إزعاج جميع أفراد المنزل وتمثل خطر كبير على صحتهم، وهناك العديد من الطرق السريعة لحل هذه المشكلة، وهناك تجارب آمنه منزليه يمكن استخدامها للقضاء على الصراصير بشكل سريع وكبير نقدمها لكم وهي بسيطة وسهلة كي يتم التخلص من الصراصير.

القضاء على الصراصير الصغيرة نهائيا

ولا شك أن الصراصير هي احد الآفات المنزلية التي يعاني منها الكثير لأنها تتغذى على المواد العضوية الموجودة وعاده تفضل العيش داخل المنزل على عكس أنواع أخرى تعيش في أماكن خارج المنزل ويمكن أن تهاجم الصراصير المنازل وتختبئ فيها بسبب توافر بيئة مناسبة للعيش ويمكن أن نجدها داخل الفتحات والشقوق الضيقة أو الخزائن وفي مواسير الصرف الصحي ويمكن التخلص من الصراصير عن طريق بعض من المبيدات الحشرية ولكن هناك أنواع من الصراصير تقاوم هذه المبيدات الكيميائية.

من الوصفات السريعة للتخلص من الصراصير في المنزل للأبد ما يلي:

1- وصفه السكر مع بكربونات الصوديوم

ويمكن القيام بخلط معلقه من بكربونات الصوديوم ومعلقه من السكر وأبداي في توزيع هذا الخليط في أماكن تواجد الصراصير للتخلص من الصراصير.

2- وصفه الثوم والفلفل الحار

امزجي معلقه من الفلفل الحار مع القليل من فصوص الثوم في زجاج بخاخ وأضيفي عليهم لتر من الماء وقطرات من الصابون السائل واتركيهم قليلا ثم ابدئي برش الخليط على جحر الصراصير للتخلص منها نهائيا.

3- وصفه البوراكس وزيت النعناع

اخلطي الاثنين معلقه كبيره من البوركس ومعلقه من السكر وأضيفي لهم قطرتين من زيت النعناع واخلطيهم جيدا في وعاء عميق ويمكنك زيادة الخليط بالماء إذا كنت تريدينه سائلا ثم قومي برش المسحوق في المناطق التي يتواجد بها الصراصير ويمكن استخدام قطن ووضعه في الخليط وتركه في الأماكن التي يتواجد بها الصراصير من أجل القضاء على الصراصير الصغيرة نهائيا.

للتخلص من الصراصير في المنزل للأبد

ولكي يتم التخلص من الصراصير يجب القضاء على مصادر الطعام والمحافظة على نظافة المنزل بشكل كبير حيث تحتاج الصراصير للبقاء على قيد الحياه الحصول على غذاء دائم وهي تتغذى على بقايا وفتات الأطعمة التي تقع وتنسكب على السطح وتبقى دون تنظيف ولذلك لكي يتم التخلص من الصراصير في المطبخ وتجنب ظهورها التنظيف لبقايا الطعام فورا أول بأول.

ومن الوصفات التي يمكن أن تساعد في التخلص من الصراصير هي ورق الغار دون الحاجة لأي مبيدات حشرية ويعد ورق الغار من اكثر الوسائل فعاليه والبعض يسميه دوائر الصراصير لان الصراصير تنفر من رائحه ورق الغار وتبتعد عنها لذا يمكن استخدامها لطرد الصراصير من المنزل.

من الوسائل الأخرى استخدام خليط الماء والصابون ورشه بشكل مباشر على أماكن تجمع الصراصير وهو ما يؤدي خروج الصراصير من المنزل واختناقها إن اقتربت من هذا المحلول.

كانت يؤدي استخدام الزيوت العطرية إلى طرد الصراصير والحشرات لأنها تكره الزيوت العطرية لذا قم باستخدام مزيج من الزيوت العطرية مع البوركس للقضاء عليهم ومن هذه الزيوت زيت أكليل الجبل وزيت الأزر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *