بالفيديو سيدة تنجو من هجوم تمساح بعد مقاومتها 90 دقيقة

بالفيديو سيدة تنجو من هجوم تمساح بعد مقاومتها 90 دقيقة

فيديو لسيدة تنجو من هجوم تمساح بعد مقاومتها 90 دقيقة، قام التمساح بمهاجمتها ومضايقتها لأكثر من90 دقيقة، ولكنها نجت في النهاية، كانت سيدة إندونيسية تدعى فالميرا دي جيسوس تقوم بجلب الماء من إحدى الجداول المجاورة للمزرعة التي تعمل فيها في إقليم كاليمانتان الغربية في إندونيسيا، ولكنها لم تكن تدرك أن تمساحا مختبئا كان ينتظرها هناك.

هجوم تمساح على سيدة في اندونيسيا

في لحظة غير متوقعة هاجم التمساح سيدة الإندونيسية وبدأ في الاعتداء عليها، استمرت المعركة بينهما لمدة تجاوزت الـ90 دقيقة، حيث كانت السيدة فالميرا تقاوم بشجاعة رغم الألم والخوف الذي يغمرها، ولحسن الحظ استطاعت السيدة فالميرا البقاء على قيد الحياة والنجاة من موت محتم، حيث تمكنت من الوصول إلى مكان آمن والحصول على العلاج الطبي اللازم لإصاباتها.

بفضل قوة إرادتها وشجاعتها تمكنت فالميرا دي جيسوس من التصدي لتمساح هاجمها والبقاء على قيد الحياة. قصتها تذكرنا بقوة البشر وقدرتهم على التحدي والصمود في وجه الظروف الصعبة.

تمساح عملاق يهاجم سيدة وتنجو منه

التمساح العملاق سحب فالميرا بعدما أمسك بساقها. وأظهر مقطع فيديو فالميرا وهي تكافح للإفلات من التمساح بينما حاول زملاؤها في العمل إبعاد الحيوان الزاحف العملاق عنها بالعصي، ووفق شهود عيان فإن فالميرا قاومت التمساح، وساعدها في الإفلات منه مستوى الماء غير العميق.
بعد نقلها إلى المستشفى قالت فالميرا: “كنت أتألم من المكان الذي كان يمسكني فيه التمساح لم أستطع التحرر منه بسهولة، كان يسحبني بقوةوظننت أني سأموت”.
وأضافت الناجية: “أرقد في المستشفى وما زلت أرى التمساح وأشعر به على جسدي. ممتنة جدا للأشخاص الذين ساعدوني على الإفلات منه لقد أنقذوا حياتي”، وبحسب الأطباء، فإن فالميرا تعاني من جروح عميقة في ذراعها اليمنى وفخذها وأسفل ساقها، ولكنها ستتعافى منها بعد فترة من الزمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *