خلطة سحرية لتبييض وتقشير اليدين والقدمين بمكونين فقط والنتيجة وهمية

تعد اليدين من أكثر المناطق المعرضة للأسمرار نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة، وتوجد عدة عوامل تعمل على تقشير اليدين والعمل على تفتيحها بشكل آمن وطبيعى، ويعد معجون الأسنان من افضل الطرق التى تعمل على تفتيح الجلد، وإعادة لون البشرة الطبيعى، وسوف نعرض فى هذا المقال لكى عزيزتى طريقة عمل وصفة لتفتيح اليدين.

وصفة معجون الأسنان لتبييض اليدين

يعتبر معجون الاسنان من المواد القوية في تفتيح بشرة اليدين، مع اضافة مكون طبيعي اخر كالعسل ملطف للبشرة ، ولتخفيف مفعول معجون الاسنان على الجلد، كما تعد الخميرة والبيكنج بودر من المواد الفوارة الي تعمل على تقشير بشرة اليدين والقدمين ايضا لتقشير الجلد الميت وإزالة الطبقة الداكنة من الجلد، كما ينصح بعمل إختبار حساسية قبل استخدام هذه المكونات القوية، لتجنب حدوث التهاب في الجلد.

مكونات ماسك معجون الاسنان لتفتيح اليدين:

  • ملعقة من معجون الاسنان
  • ملعقة عسل ابيض
  • قطرات من ماء الورد

طريقة عمل خلطة لتفتيح اليدين في دقائق:

  1. امزج كلا من ملعقة معجون الاسنان مع ملعقة العسل مع قطرات من ماء الورد حتى يتكون خليط متجانس.
  2. ثم اغسلي يديكي جيدا بالماء الدافئ حتى تتفتح المسامات، ثم طبقي الماسك على بشرة اليدين لمدة خمسة دقائق، حتى يجف ثم اغسلي يديكي مرة اخرى من أثار الماسك.
  3. وسوف تجدين فرق في اللون واضح، مع تفتيح في لون يديك خمس درجات اكثر، ثم ادهني يديك بالكريم المرطب الخاص بكي.
  4. لترطيب اليدين يكرر استخدام هذا الماسك على اليدين من مرتان الى ثلاثة مرات أسبوعياً، في حال لم يتحسس جسمك من هذا الخليط يمكنك وضعه على بشرتك.

ماسك تقشير اليدين بالبيكينج بودر والخميرة وتفتيحها

  1. اخلطي ملعقة من البيكنج بودر مغ ملعقة من الخميرة الفورية حتى يختلطا سويا، ثم ضعي نصف ليمونة تقسم الي نصفين وتؤخذ نصف واحد.
  2. ثم ضعيها في خليط البيكنج بودر والخميرة، ثم تفرك بها اليدين لمدة خمس دقائق مع الاستمرار حتى تنتهي، ثم اغسلي اليدين، وبهذا تكون قد تم تقشير بشرة اليدين، واصبح لونها ابيض وناعم.

يستخدم معجون الأسنان في العديد من الأغراض الأخرى غير مجرد تفريش أسنانك ، ولكن له اغراض وهي الخلط مع المكونات الأخرى المستخدمة في مقشر القدم واليد لتنظيف البشرة بشكل فعال ومكثف ، وتطبيقه على الجلد لفتح اللون والمساعدة في تغيير لونه من البني إلى أبيض.كما يعرف ان جلد اليدين حساس ، لذا يجب الانتباه إلى ما إذا كان لديك حساسية من هذا المنتج. وان كانت لا يمكن استخدامه يمكنك تبديلة بالكربونات.