كاش أو بالتقسيط..سيارات مستعملة للبيع في السعودية بأقل الأسعار وبحالة مضمونة

كاش أو بالتقسيط..سيارات مستعملة للبيع في السعودية بأقل الأسعار وبحالة مضمونة

سيارات مستعملة للبيع في السعودية، توجد العديد من السيارات المتاحة للبيع بالمملكة وتشمل مختلف العلامات التجارية، مثل تويوتا، نيسان، هوندا، فورد، شيفروليه، وغيرها، تتوفر السيارات للبيع في الكثير من الأماكن، بما في ذلك وكالات السيارات المعتمدة والتجار الخاصين والمواقع الإلكترونية، كما يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأنواع والموديلات، سواء كانت سيارات صغيرة أو سيدان أو سيارات رياضية متعددة الاستخدامات أو سيارات عائلية كبيرة، فعندما ترغب في شراء سيارة مستعملة، من المهم أن تتأكد من حالتها وتاريخ الصيانة والعداد الذي قطعته وجودة السيارة، والان نقدم مجموعة من السيارات المستعملة المعروضة للتنازل.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية

سيارات مستعملة للبيع في السعودية

للبيع بسعر ممتاز سيارة تويوتا كورولا سنة الإصدار 2016 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي المنار وتباع السيارة تويوتا كورولا بسعر 41000 ريال سعودي تدفع كاش فقط ومن الفحص المبدئي للسيارة تبين أنها ذات مواصفات إقليمية خليجية وبها ناقل حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين والسيارة متوفرة بلون هيكل خارجي بني وقد سجل عداد القراءة في السيارة من 180000 إلى 189999 كيلو متر وتبين من الفحص أيضا أن هيكل السيارة به عيوب بسيطة في البودي وتحتوي السيارة على مكيف، فرامل، زجاج كهربائي، مقاعد مبردة، بلوتوث، مدخل يو إس بي، مدخل AUX.

سيارة نيسان مستعملة

سيارات مستعملة للبيع في السعودية

للبيع بسعر رائع سيارة نيسان جوك سنة الإصدار 2014 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الجرادية وتباع السيارة نيسان جوك بسعر 30000 ريال سعودي تدفع كاش فقط ومن الفحص المبدئي للسيارة تبين أنها ذات مواصفات إقليمية يابانية وبها قير حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين والسيارة متوفرة بلون هيكل خارجي خمري وقد سجل الممشى في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر وتبين من الفحص أن دهان السيارة أعيد دهانه جزئيا وتحتوي السيارة على شاشة لمس، شاشة وسائط، بلوتوث، أندرويد أوتو، أبل كار بلاي، مانع إنزلاق، تحكم مقود، جنوط.

سيارات للتنازل بالمملكة

سيارات مستعملة للبيع في السعودية

للبيع سيارة جمس سييرا سنة الإصدار 2007 مستعملة للبيع في مدينة الإحساء وتباع السيارة جمس سييرا بسعر 25000 ريال سعودي تدفع كاش فقط ومن الفحص المبدئي للسيارة تبين أنها ذات مواصفات إقليمية خليجية وبها قير أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين والسيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أحمر وقد تم قيادة السيارة 201000 كيلو متر وتبين من الفحص أيضا أن السيارة تعرضت لحادث بسيط ويحتاج البودي إلى الإصلاح ودهان السيارة أعيد دهانه كليا كما يوجد بالسيارة مكيف وجنوط.

سيارة هيونداي مستعملة للبيع

هناك عدة أشياء تميز سيارات هيونداي، وهي:

  • أولا التكنولوجيا المتقدمة، تعتمد هيونداي على تطوير وتحسين التكنولوجيا في سياراتها، مثل نظام الملاحة المتصلة وشاشات اللمس ونظام الصوت عالي الجودة.
  • التصميم الجذاب، تحظى سيارات هيونداي بتصميم جذاب وعصري، مما يساهم في جعلها تبرز عن المنافسين.

سيارات مستعملة للبيع في السعودية

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الإصدار 2012 مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي الصناعية وتباع السيارة هيونداي إلنترا بسعر 18000 ريال سعودي تدفع كاش أو أقساط ومن الفحص المبدئي للسيارة تبين أنها ذات مواصفات إقليمية خليجية وبها ناقل حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين والسيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أسمنتي ويوجد بالسيارة كاميرا خلفية، مثبت سرعة، مقاعد كهربائية، شاشة لمس، أندرويد أوتو.

عندما تكون تبحث عن بشراء سيارة جديدة، يجب البحث عن مجموعة متنوعة من الماركات الموثوقة والتي منها:-

  • أولا سيارات مرسيدس بنز، تعتبر مرسيدس بنز من الشركات الفاخرة والراقية، تقدم مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية والعائلية.
  • ثانيا سيارات أودي، تتميز أودي بالتصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، توفر الشركة مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية والعائلية.

سيارة مستعملة للبيع بالدمام

متاح للبيع في مدينة الدمام حي بدر سيارة كيا سيراتو سنة الصنع 2017 مستعملة للبيع بسعر 38000 ريال سعودي وتميزت السيارة بالمواصفات الإقليمية الخليجية مع وجود ناقل حركة أوتوماتيك.

  • وتستخدم السيارة كيا سيراتو وقود البنزين واللون الخارجي في السيارة فضي وقد سجل عداد الممشى في السيارة كيا سيراتو 300000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مكيف، زجاج كهربائي، حساس ضغط الإطارات، مقاعد جلد، مانع إنزلاق، تحكم مقود، بلوتوث، مدخل يو إس بي، مدخل AUX، مشغل إسطوانات، أكياس هوائية، إطار إحتياطي، جنوط.

أفضل موديلات نيسان

بعض أفضل موديلات نيسان من حيث الأمان تشمل:

  • السيارة نيسان مكسيما، تمتاز بتوفير تقنيات القيادة الآمنة مثل نظام التحكم الديناميكي للمركبة ونظام التحذير من التصادم الأمامي.
  • السيارة نيسان روج، تأتي بنظام الكشف عن النقطة العمياء ونظام تنبيه تصادم خلفي لمساعدة السائق في تجنب الحوادث.
  • السيارة نيسان التيما، تحظى بتصنيف جيد جدًا من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة، وتتميز بتوفير نظام التحكم الديناميكي للمركبة.

سيارة كورولا للبيع

للبيع سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2006 مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي الخليج بسعر 16000 ريال سعودي.
مواصفات السيارة عبارة عن:

  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي فضي.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.
    السيارة تويوتا كورولا متوفرة
  • بمواصفات إقليمية أمريكية.
  • الكماليات المتوفرة في السيارة كالتالي، ما أجد بها زجاج كهربائي، فرامل، مثبت سرعة، كما بها تحكم مقاعد كهربائية، مشغل إسطوانات، أكياس هوائية، نظام إنذار، وأيضا قفل الباب تلقائي، متاح بها أيضا إطار إحتياطي، ومن أنظمة الرفاهية تواجد بها فتحة سقف.

من أفضل أنواع ماركات تويوتا من حيث الابشن الآتي:-

  • السيارة تويوتا راف 4، توفر راف 4 ابشنات عديدة مثل نظام ملاحة متطور وكاميرا خلفية وحساسات ركن وجنوط ألمنيوم.
  • السيارة تويوتا هايلاندر، توفر هايلاندر ابشنات متنوعة مثل النظام الذكي للدخول بدون مفتاح ونظام الملاحة والشاشة اللمسية والمقاعد الجلدية.
  • السيارة تويوتا لاندكروزر، وتعد لاندكروزر أحد أفضل سيارات الدفع الرباعي وتوفر ابشنات فاخرة مثل نظام الملاحة والتحكم الكامل في المقاعد ونظام الرادار.

سيارات بمدينة الدمام

  • يجب عند القيام بشراء سيارة مستعملة الحصول على تقرير تاريخ الحوادث للسيارة المستعملة، فيمكنك طلب تقرير تاريخ الحوادث من خدمات تاريخ السيارات عبر الإنترنت، وذلك للتحقق من سجل الحوادث السابقة وإمكانية وجود أضرار جسيمة في الهيكل.
  • وأيضا قبل اتخاذ القرار النهائي، قم بإجراء اختبار قيادة للسيارة على الطريق، انتبه لأداء المحرك ونقل الحركة والتوجيه والفرامل والراحة العامة أثناء القيادة.

  • للبيع في مدينة الدمام حي الصناعية سيارة تويوتا كورولا سنة الإصدار 2015 مستعملة.
  • وصل سعر بيع السيارة تويوتا كورولا في أسواق السيارات المستعملة 25000 ريال سعودي.
  • وبالفحص تبين أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.
  • اللون الخارجي في السيارة تويوتا كورولا أبيض.
  • وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 250000 كيلو متر.
  • وطرحت السيارة في الأسواق بمواصفات إقليمية خليجية.
  • ويوجد بالسيارة مكيف، أنوار نهارية، زجاج كهربائي، مصابيح ليد، مساعد الإصطفاف، حساسات خلفية.
  • تتميز السيارة بالمصابيح الأمامية عالية الأداء والتكنولوجيا المتقدمة لإضاءة الطريق في الظروف المختلفة.
  • من أنظمة الأمان بالسيارة تواجد بها هياكل قوية مقاومة للتصادم من كل الاتجاهات، ونظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، كما بها وسائد هوائية متعددة للسائق وأيضا للركاب، وبها نظام تحكم في الاستقرار، وإنذار الخروج من المسار للقيام بتنبيه السائق.

من افضل انواع ماركات كيا من حيث الابشن ما يلي:-

  • السيارة كيا ستينجر، هذه السيارة الرياضية تأتي بتجهيزات فاخرة وابشن متنوعة، يمكنك العثور على تجهيزات مثل المقاعد الرياضية الجلدية، ونظام صوت هارمان كاردون، ونظام الرؤية الليلية، وميزات الأمان المتقدمة مثل نظام مساعدة القيادة الذكية.
  • السيارة كيا سيلتوس، وهى سيارة تأتي بمجموعة متنوعة من الابشن لتلبية احتياجاتك. يمكنك العثور على تجهيزات مثل شاشة تعمل باللمس، ونظام الاستشعار للركن، ونظام التحكم بالمناخ، ونظام الملاحة.

أفضل ماركات كيا

من أفضل انواع سيارات كيا من حيث الأمان السيارة كيا سول والتي عتبر سول سيارة كروس أوفر صغيرة من كيا، وتتميز بتصميمها الفريد وميزات الأمان القوية، كما أنها تتضمن بعض ميزات السلامة في سول نظام المساعدة على الابتعاد عن المسار، وبها أيضا نظام تنبيه الانتباه للسائق، وبها نظام توقف الطوارئ الذكي.

للبيع سيارة تويوتا كامري

 

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2014 مستعملة متوفرة للبيع في مدينة أبها بسعر 22000 ريال سعودي.

  • مواصفات السيارة عبارة عن، أولا نوع قير الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • السيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض.
  • الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • عداد المسافات المقطوعة في السيارة سجل 180000 كيلو متر.
    متواجد بها مكيف، أنوار نهارية.

سيارة مستعملة للبيع في جدة

للبيع في مدينة جدة حي إبرق الرغامة سيارة تويوتا كامري موديل 2008 مستعملة للبيع كاش أو أقساط بسعر 18500 ريال سعودي وأعلن البائع أن السيارة ذات مواصفات إقليمية خليجية وناقل السرعات في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين ولون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض وإحتوت السيارة على مكيف وفرامل وزجاج كهربائي ومقاعد مبردة وكراسي مدفأة ومثبت سرعة ومقاعد رياضية ومساعد الإصطفاف ومقاعد جلد وتحكم مقاعد كهربائية وكاميرا خلفية ومانع إنزلاق وتحكم مقود كما أن السيارة تم قيادتها 245000 كيلو متر.

إذا كنت تبحث عن سيارات مع محركات قوية، فإليك بعض السياراتالتي منها:-

  • السيارة مرسيدس-أي إم جي، تتوفر سيارات سلسلة C 63 بمحركات V8 قوية توفر أداءً رياضيًا مميزًا، تتراوح القوة من حوالي 469 حصان إلى 503 حصان في النسخة S.
  • يجب ملاحظة أن تحقيق أداء قوي يعتمد أيضًا على عوامل أخرى مثل نسبة الوزن إلى القوة ونظام الدفع ونقل الحركة.

هيونداي النترا مستعملة للتنازل بالمدينة المنورة

لجميع الباحثين عن سيارة مستعملة تتمتع بكافة التقنيات والابشن الحديثة بجانب كونها مستعملة ولكن تتمتعةبحالة جيدة لا تحتاج لتصلحيات مبالغ بها بعد اتمام الشراء، الان متوفر في المدبنة المنورة سيارة مستعملة للبيع في المدينة المنورة من المالك مباشرتا نوعها هيونداي النترا 2014 مقابل دفع 19.000 ريال سعودي، وسارية مسافة تصل إلى 200.000 كيلو متر، واللون الخارجي لها أبيض.

المواصفات الداخلية
متوفر بالسيارة كافة أنظمة الأمان. التي منها نظام الفرامل المانعة للانزلاق وأكياس هوائية للسائق وغيرها للركاب من الجوانب، كما بها حساسات أمامية وتنبية اصطدام اماني وتنبية مغادرة المسار ونظام القفل التلقائي للابواب وبها أيضا مثبت سرعة وحساس ضغط الإطارات وسنترلوك للتحكم بأبواب السيارة فتحها وغلقها وبالأخص عند تواجد اطفال بالسيارة لزيادة الأمان.

هناك العديد من الماركات ومستعملة ذات جودة عالية، ومن بين أفضلها:

  • السيارة فولكس فاجن، تعتبر فولكس فاجن من بين أبرز الشركات المصنعة للسيارات في العالم، وتقدم سيارات مستعملة ذات جودة عالية وتشطيب داخلي ممتاز.
  • السيارة بي إم دبليو، تعتبر سيارات بي إم دبليو مرجعًا في فئة السيارات الفاخرة، توفر أداءًا قويًا وتصميمًا أنيقًا، وتجذب عشاق القيادة الرياضية.

سيارة كامري للبيع

  • للبيع سيارة تويوتا كامري مستعملة موديل سنة 2008 مستعملة.
  • وسعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 14000 ريال سعودي.
  • تأتي السيارة تويوتا كامري بناقل حركة أوتوماتيك.
  • عداد المسافات المقطوعة بلغ 225000 كيلو متر.
  • السيارة تويوتا كامري موجودة في مدينة الدمام حي الصناعية.
  • اللون الخارجي فى السيارة تويوتا كامري أبيض.
  • الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين.
  • السيارة تويوتا كامري متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • وتحتوي السيارة على مكيف، فرامل، زجاج كهربائي، مقاعد مبردة، كراسي مدفأة، نظام إنذار، أندرويد أوتو، أبل كار بلاي، نظام ملاحة، أكياس هوائية.

تويوتا كامري 2005

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2005 مستعملة متواجدة في مدينة الرياض حي البديعة تباع السيارة تويوتا كامري بسعر 10000 ريال سعودي وأعلن البائع أن ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية لون الهيكل الخارجي في السيارة أزرق فاتح والوقود المستخدم في السيارة البنزين وقد سجل الممشى في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.
أهم المواصفات الداخلية والخارجية في السيارة:

  • سنتر لوك، نظام إنذار، قفل الباب تلقائي، تنبيه الإصطدام الأمامي، إطار إحتياطي، حساسات أمامية.
  • حساسات خلفية، هوك خلفي، مرايا كهربائية، جنوط، مانع إنزلاق، نظام إنذار، مشغل إسطوانات.

سيارات بأسعار تنافسية

اختيار أفضل ماركة سيارة مستعملة يعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك توفر قطع الغيار، سمعة الماركة، الأداء، الاعتمادية، والتكلفة الإجمالية للتملك والصيانة، هناك العديد من الماركات المعروفة بتقديم سيارات مستعملة ذات جودة عالية، ومن بين أفضلها:

  • سيارات تويوتا، حيث تتمتع تويوتا بسمعة قوية فيما يتعلق بالاعتمادية والتحمل.
  • وتقدم مجموعة واسعة من المركبات التي تشمل السيدان والهاتشباك والدفع الرباعي والشاحنات.
  • تتميز بتكنولوجيا متقدمة وقطع الغيار المتوفرة بسهولة.


للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2018 مستعملة متواجدة في مدينة الرياض حي الإسكان تباع السيارة تويوتا كورولا بسعر 30000 ريال سعودي وأوضح البائع أن قير الحركة في السيارة أوتوماتيك وأن لون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض والوقود المستخدم في السيارة البنزين وقد سجل عداد المسافات في السيارة 89000 كيلو متر.
أهم المواصفات الداخلية والخارجية في السيارة:

  • مكيف، فرامل، زجاج كهربائي، مقاعد مبردة، كراسي مدفأة، مثبت سرعة، مصابيح زينون، حساسات خلفية، مدخل يو إس بي، مشغل إسطوانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *