أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي الوجبة الأخيرة كشوف المشمولين بدعم الرعاية

أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي الوجبة الأخيرة كشوف المشمولين بدعم الرعاية

أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي يبحث عنها العديد من المواطنين بالعراق لكي ما يتم التعرف . هل تم نزول أسماءهم في الكشوف الخاصة بالوجبة الأخيرة عبر منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية . حيث أنه يتم تخصيص الدعم لمن تنطبق عليها الضوابط المعلنة في وقت سابق من وزير العمل والشؤون العراقي . الدكتور أحمد الأسدي كما تم التنويه في وقت سابق بأنه عبر رابط تحميل أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة الرسمي الخاضع . للوزارة يتم الكشف عن كافة المشمولين في الرعاية الاجتماعية وذلك لمحافظات العراق بالكامل المشمولة . كذلك بجانب أن منصة مظلتي الخاضعة للوزارة هي المخولة بالإعلان عن كافة ما يخص الرعاية الاجتماعية . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الكاملة .

أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي

نوه الدكتور أحمد الأسدي بأن كشوف أسماء الرعاية الاجتماعية التي تم رفعها علي موقع منصة مظلتي . للوجبة الأخيرة المعلن عنها حوت عدد 64 ألف أسرة عراقية مشمولة في برنامج الرعاية الاجتماعية . كما عرض المعلومات الخاصة بالوجبة السابقة والتي بلغ عدد وجباتها 121 ألف ومن بعدها . أعلن علي منصة مظلتي دعم الرعاية الاجتماعية للعدد المشار له استفادت منها 6 الآف أسرة عراقية . كذلك بجانب إعلان هيئة الحماية الاجتماعية العراقية بأنها شملت في وقت سابق حتي الآن . عدد 492 ألف أسرة عراقية منذ أن تم أطلاق منصة مظلتي أسماء الرعاية الاجتماعية المستفادين من الوجبة الأولي . وذلك كان بشهر أكتوبر من عام 2022 المنصرم وذلك بجانب الدعم المالي المقدم مع الوجبات الأولي والثانية في التاريخ المشار له .

كيف يتم معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي

أشير في وقت سابق منذ أن أطلقت منصة مظلتي بأنه يتم التعرف علي المستفيدين بالكشوف التي يتم . رفعها بصيغة PDF علي موقع وزارة العمل الشؤون الاجتماعية العراقية حيث يتم من خلاله . رفع كشوف المشمولين في الرعاية الاجتماعية سواء للوجبات الجديدة أو الدعم المالي المقدم لهم . كذلك بجانب ببعض الخطوات البسيطة المتبعة علي الموقع والتي سنوضحها في . فقرات مقال “موقع ثقفني” القادمة لكي ما يتم معرفة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية فور . إعلان الوزارة عن رفع الكشوف الخاصة بالوجبة الأخيرة والتي مقرراً لها يوم الأحد القادم الذي يفصلنا عنه ساعات قليلة .

كشوف المشمولين الرعاية الاجتماعية

سوف يتم إعلان الكشوف الخاصة بالمشمولين في الوجبة الأخيرة من وزير العمل والشؤون الاجتماعية . العراقي الدكتور أحمد الأسدي في مؤتمر صحفي وإعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة . ولكي ما يتم معرفة من هم المستفيدين من عدمه ستقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بإرسال رسالة نصية . علي هاتف المستفيدين تفيد بقيمة الدعم وكافة ما يتعلق بالوجبة الأخيرة . كما يمكن بعد إرسال رسالة  أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي يتاح عليها . المعلومات المتعلقة بالمستفيدين وأذأ ما كان هناك سبب يتعلق بعدم صرف الوجبة الأخيرة ومطالبة المواطنين بمعالجة السبب .

أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي
رابط تحميل كشوف الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

رابط تحميل كشوف الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

لكي ما يتم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالوجبة الأخيرة عبر الموقع الرسمي أتبع الآتي :-

  1. يتم الدخول علي رابط تحميل كشوف الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة .
  2. كما يجب تسجيل رقم التأكيد علي الصفحة الرئيسية لكي ما يتم تسجيل الدخول .
  3. كذلك بجانب الضغط علي مربع Submit بعد الخطوة السابقة .
  4. يقوم الموقع بفتح صفحة جديدة من خلالها تعرض كافة محافظات العراق المشمولة .
  5. كما يتم اختيار المحافظة المرغوب معرفة كشوف المشمولين بالرعاية الاجتماعية .
  6. بمجرد الضغط علي المحافظة المرغوبة يتم تحميل أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة .
  7. أفتح الملف الذي تم تحميله لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالوجبة الأخيرة .
  8. كما يمكن أتباع الخطوات عبر منصة مظلتي الموقع الرسمي الخاضع للوزارة .
  9. تلك هي الخطوات التي من خلالها يتم معرفة تفاصيل الدعم المقدم من الوزارة .

أسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي يتم التعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بها عبر موقع منصة مظلتي الرسمي أو عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية والمرفق الرابط الخاص بها في سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *