تقسيط سيارة 500 ريال بسعر 10 الاف ريال سيارات تويوتا نظيفة للسيارات للبيع بالسعودية

تقسيط سيارة 500 ريال بسعر 10 الاف ريال سيارات تويوتا نظيفة للسيارات للبيع بالسعودية

عروض سيارات مستعملة بالتقسيط بسعر الكاش بدون فوائد بدون وسيط، تعرض الفترة الحالية مجموعة من السيارات المستعملة مختلفة الموديلات نظرا الإقبال الكبير على تلك السيارات بدون غيرها لما تمتاز به من سعر ومنخفض وتلبيه احتياج المستهلك، فجمعنا لكم مجموعة من سيارات مستعملة من تويوتا وهيونداي وغيرها المتاحة للبيع والتي تتمتع بمزايا كثيرة ويبدأ القسط من 500 ريال سعودي وسعر السيارة منخفض 10 آلاف ريال سعودي.

تقسيط 500 ريال وبسعر 10 آلاف ريال سيارة للبيع

حيث يتوفر من خلال السوق السعودي للسيارات من المواقع الكبرى عدد من السيارات المستعملة المعروضة من المالك من دون وسيط وتلك السيارات معتمدة ومميزة كالاتي:

بقسط 500 ريال سيارة تويوتا كورولا 2010

تعرض سيارة تويوتا كورولا اليابانية في قسم تمويل وتقسيط السيارة في هتلاقي السعودي للبيع من المالك بقسط شهري 500 ريال سعودي، بمقدم 4000 ريال سعودي، مكان تواجد السيارة في المدينة المنورة بالمملكة.

  • معلومات بيع السيارة الهيكل الخارجي نوعه سيدان.
  • طراز السيارة تويوتا فئة كورولا لعام 2010.
  • السيارة كورولا ماشية مسافة 116 ألف كيلو متر.

  1. لون السيارة الخارجي فضي رمادي.
  2. وقود محرك السيارة البنزين.
  3. سعة محرك السيارة كورولا 1600 سي سي.
  4. من الداخل السيارة باللون البيج نوع مقاعد من القماش.
  5. لا تعاني السيارة من صدمات أو حوادث.
  6. تواصل مع مالك السيارة على رقم الجوال.

بقسط 200 ريال وسعر 14 ألف ريال سيارة تويوتا للبيع

بأقل الأسعار تعرض سيارة تويوتا كامري للبيع لعدم الحاجة معروضة في هتلاقي السعودي للسيارات، سيارة تويوتا كامري موديل عام 2008، بقسط شهري على دفعات منتظمة 200 ريال سعودي، مقدم تقسيط السيارة 2000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري على الشرط مفحوصة مجدد لها استمارة الفحص، تتمتع السيارة بناقل حركة اوتوماتيك 4 سيلندر، مكان بيع السيارة داخل الرياض، السيارة تويوتا كامري قاطعة مسافة 240 ألف كيلو متر، الهيكل الخارجي ذات لون أسود، يستخدم محرك السيارة البنزين.

مواصفات السيارة كامري بها من الداخل مكيف الهواء بارد، من الداخل المقاعد باللون الرمادي الفاتح مغطاه بالقماش، سعر السيارة تويوتا كامري 14 ألف ريال سعودي، نوافذ كهربائية الحركة نوع الزجاج الخلفي فاميه.

بقسط 500 ريال وبسعر 30 ألف ريال سيارة راف فور للبيع

أفضل سيارات تويوتا اليابانية سيارة تويوتا راف فور الهاتشباك العائلية ذات مساحة فارهة من الداخل وقوة على الطريق وهيكل خارجي هاتشباك دفع أمامي للعجلات، تباع السيارة بنظام الكاش أو التقسيط.

معلومات بيع السيارة تويوتا راف فور بالتقسيط بقسط شهري على دفعات 500 ريال سعودي، مقدم تقسيط السيارة 2000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا راف فور 30 ألف ريال سعودي، سيارة تويوتا راف فور على الشرط من الصدام للصدام.

وصف السيارة راف فور تتواجد في مدينة القريات، السيارة بها استمارة فحص جديدة، نوع ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، لون السيارة الخارجي أسود، عدد مقاعد السيارة 7 مقاعد، بها ريموت كنترول للتحكم في تشغيل السيارة عن بعد، زجاج السيارة كهربائي فاميه، كما أن السيارة بها راديو كاسيت، نظام مبدل أقراص، سعر السيارة تويوتا راف فور تقسيط 30 ألف ريال سعودي.

بقسط شهري 410 ريال سيارة تويوتا كامري 2014

تعرض سيارة تويوتا كامري باللون الفضي الرمادي للبيع كامري موديل عام 2014، سيارة تويوتا كامري اوتوماتيك تعمل بوقود محرك البنزين، سيارة بها بطارية جديدة اسبير وكالة.

زجاج كهربائي الأمامي بحالة الوكالة، مفاتيح السيارة وكالة، أنوار كشافات وكالة زينون وكشافات ليد، كما أن السيارة بها استمارة فحص جديدة، سعر السيارة تويوتا كامري 25 ألف ريال سعودي بالتقسيط.

بالتقسيط سيارة هيونداي سوناتا 2016

مستعملة للبيع سيارة هيونداي سوناتا بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم سعر السيارة بالتقسيط 3000 ريال سعودي، سيارة هيونداي سوناتا 2016 مستعملة.

معلومات تقسيط السيارة سوناتا موديل 2016 على الشرط الفحص خالية من الرش والصدمات، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي، عداد الممشى 236 ألف كيلو متر د، سعر السيارة هيونداي كاش 25 ألف ريال سعودي.

بقسط شهري 1500 ريال سعودي سيارة تويوتا كامري

بالتقسيط للبيع سيارة تويوتا كامري إصدار عام 2000، سيارة كامري بحالة الوكالة وكالة بدون صدمات، عداد الممشى 265 ألف كيلو متر، زجاج السيارة كهربائي، نظام الصوت بلوتوث.

راديو كاسيت مع وجود مبدل أقراص، مع وجود مشغل اسطوانات، مدخل USB، نظام فرامل مانع الانغلاق، كما أن السيارة بها وسائد هوائية أمامية، سعر السيارة تويوتا كامري 6000 ريال سعودي.

هيونداي توسان بالتقسيط موديل 2019

مستعملة معروضة للبيع سيارة هيونداي توسان 2019 استخدام خفيف نظيفة، بقسط شهري 2500 ريال سيارة من المالك مباشرة، قراءة عداد الممشى للسيارة المسافة 180 ألف كيلو متر، وقود محرك السيارة البنزين.

تتواجد السيارة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، سقف بانوراما جميع الزجاج شد بلد، سعر السيارة كاش أو تقسيط 20 ألف ريال سعودي.

سيارة هيونداي سوناتا 2016 مستعملة

متاح للبيع سيارة هيونداي سوناتا 2016 بحالة جيدة من الصدام للصدام بقسط شهري 450 ريال سعودي، أقل مقدم للسيارة 2500 ريال سعودي، سيارة هيونداي سوناتا 22.500 ألف ريال سعودي.

كفرات السيارة جديدة، بطارية جديدة، سيارة سبير وكالة زجاج مفاتيح وكالة، سيارة على الشرط، تويوتا كامري بعداد ممشى قليل 176 ألف كيلو متر، تتواجد السيارة في مدينة طريف بالمملكة.

بالتقسيط سيارة تويوتا كامري 2005

مستعملة بحالة جيدة تعرض سيارة تويوتا كامري 2005 للبيع بالتقسيط بسعر 7000 ريال شهري بقسط شهري بسيط على دفعات منتظمة.

تتواجد السيارة في مدينة الشرقية، قراءة عداد الممشى 240 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، تويوتا كامري اوتوماتيك 6 سيلندر، سعر السيارة كاش أو تقسيط 7000 ريال سعودي، سيارة خالية من العيوب.

سيارة تويوتا افالون موديل 2015 بالتقسيط المريح

تعرض من المالك بدون وسيط سيارة تويوتا افالون إصدار عام 2015، سداد سعر السيارة عن طريق التقسيط أو الكاش سعر السيارة تويوتا افالون 38 ألف ريال سعودي.

من مواصفات السيارة تويوتا بأنها فل كامل 6 سيلندر، كما أن السيارة بها حساسات اصطفاف الركن الذكي، تتضمن السيارة أيضاً مثبت سرعة، السيارة بها نظام بلوتوث.

تحتوي السيارة على فتحات يو اس بي، مرايا السيارة كهربائية الجانبية، مكيف هواء بارد، ستائر خلفية، نظام توفير في استهلاك الوقود، فرامل بجمع الأنظمة المتطورة، مراتب السيارة مصنوعة من الجلد، شاشة لمس، فتحة سقف، مكيف خلفي، مقاعد اوتوماتيك بها نظام تبريد وتدفئة تعمل بشكل جيد.

بالتقسيط سيارة هيونداي 2018 بقسط 500 ريال

مستعمل ورخيصة للبيع في هتلاقي السعودي للسيارات سيارة هيونداي من فئة النترا بقسط شهري على دفعات منتظمة بقسط 500 ريال سعودي، مقدم تقسيط السيارة 3500 ريال سعودي، سعر السيارة كاش أو تقسيط 25 ألف ريال سعودي.

من مواصفات السيارة بها ناقل حركة اوتوماتيك، مكان تواجد السيارة في مدينة الطريف، لون السيارة الخارجي فضي رمادي.

بسعر 20 ألف ريال وقسط 750 ريال سيارة تويوتا للبيع

متاحة للبيع سيارة تويوتا كورولا إصدار عام 2015 بحالة جيدة وكالة سيارة تويوتا كورولا بالتقسيط من خلال هتلاقي السعودي للسيارات المستعملة، بقسط شهري 750 ريال سعودي، مقدم السيارة 2500 ريال سعودي.

سعر السيارة تويوتا كورولا 20 ألف ريال سعودي، سيارة خالية من الصدمات والحوادث، تتواجد السيارة في مدينة الرياض.

بالتقسيط سيارة كورولا 2010 للبيع

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا في مدينة البريدة بالمملكة سيارة كورولا بناقل حركة اوتوماتيك، أقل سعر قسط 1000 ريال سعودي، تويوتا كورولا بالتقسيط بمقدم 2000 ريال سعودي.

معروض للبيع من المالك الأصلي، قراءة عداد الممشى 160 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أسود بدون صدمات أو حوادث، سعر السيارة تويوتا 13 ألف ريال سعودي.

سيارة تويوتا ياريس 2010 للبيع

سيارة مستعملة تويوتا ياريس بقسط شهري 700 ريال سعودي، تويوتا سيارة نظيفة ذات حجم متوسط، بيضاء اللون من الخارج، ومن الداخل مقاعد باللون الرصاصي.

تمتاز السيارة بأن لها جنوط من الكروم، مع وجود إطار احتياطي، بها كشافات ضباب لرؤية واضحة بالطريق الضبابي، وأما عن سعر السيارة 11 ألف ريال سعودي.

بالتقسيط سيارة تويوتا كامري بقسط 750 ريال

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كامري 2010 بقسط شهري 750 ريال سعودي، مقدم تقسيط السيارة كامري 1500 ريال سعودي، سيارة كامري سيدان باللون الفضي.

تتواجد السيارة في مدينة الرياض بالمملكة، تويوتا كامري بسعر 15 ألف ريال سعودي، مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، وقود محرك السيارة البنزين موفرة الاستهلاك.

تويوتا كورولا 2010 بالتقسيط

بقسط شهري 1000 ريال متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا بحالة جيدة جدا من الداخل والخارج، تقسيط السيارة بسعر الكاش من المالك الأصلي، أقل سعر مقدم دفعة أولى للتقسيط 5000 ريال سعودي.

تتواجد السيارة في مدينة نجران بالمملكة، شاشة عداد الممشى 117 ألف كيلو متر، ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات، مرايا جانبية كهربائية، سعر السيارة كورولا 12 ألف ريال سعودي.

تقسيط سيارة تويوتا افالون بأقل مقدم

للبيع عن طريق الكاش أو التقسيط سيارة تويوتا افالون 2012 سيارة تويوتا اليابانية فل كامل بعداد ممشى القراءة الحقيقية 188 ألف كيلو متر، تعرض سيارة تويوتا بالتقسيط بقسط شهري 500 ريال فقط.

تتواجد السيارة في مدينة طريف، لون السيارة الخارجي أبيض وأما عن اللون الداخلي فهو بيج بمقاعد من الجلد، سعر السيارة تويوتا افالون كاش أو تقسيط 26 ألف ريال سعودي.

بقسط 500 ريال وبسعر 9500 ريال سيارة تويوتا كامري للبيع

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كامري 2008 بقسط شهري على دفعات منتظمة 500 ريال والسيارة كامري للبيع من دون وسيط من المالك، كامري كاش أو تقسيط أقساط والسيارة مخزنه قليلة الاستخدام.

مكان تواجد السيارة في المملكة بمدينة الرياض، نوع ناقل الحركة للسيارة القير اوتوماتيك، بها نوافذ اوتوماتيك كهربائية، كما أن الزجاج نوعه فامية.

نظام الصوت بالسيارة مشغل دي في دي، مشغل اسطوانات، راديو كاسيت، كما أن السيارة بها فتحة سقف، كما أن السيارة بها مكيف هواء بارد.

تويوتا كورولا 2010 سيدان بالتقسيط

سيارة تويوتا كورولا بالتقسيط مستعملة بقسط شهري 500 ريال سعودي، سعر السيارة كاش أو تقسيط 12 ألف ريال سعودي، مقدم السيارة 3000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا متواجدة في مدينة الشرقية قراءة عداد الممشى 116 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، تتضمن السيارة نظام صوت متكامل، كما أن السيارة بها وسائد هوائية.

بالتقسيط بقسط شهري 1000 ريال سيارة تويوتا افالون

مستعملة للبيع سيارة تويوتا افالون 2020 بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم تقسيط السيارة 5000 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة حفر الباطن.

تويوتا افالون بسعر 40 ألف ريال سعودي، نوع ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات، عداد الممشى للسيارة 155 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أسود، وقود محرك السيارة البنزين.

بالتقسيط سيارة هيونداي كوبية بقسط 1000 ريال

معروضة للبيع سيارة هيونداي النترا كوبية بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم تقسيط السيارة 5000 ريال سعودي، متواجدة في مدينة حفر الباطن.

سيارة هيونداي كوبية بناقل حركة اوتوماتيك كما أن السيارة بها كاميرا خلفية، سيارة هيونداي بها مثبت سرعة، جنوط السيارة مصنوعة من الكروم، سعر السيارة هيونداي 20 ألف ريال سعودي.

بقسط شهري 500 ريال سيارة تويوتا كورولا

مستعملة معروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا إصدار عام 2005، إمكانية تقسيط سعر السيارة بقسط شهري 500 ريال سعودي، سيارة تويوتا كورولا نظيفة موتور شد بلد وكالة.

مقدم تقسيط السيارة بأقل سعر مقدم 1500 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كورولا 8000 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة تبوك بالسعودية، لون السيارة الخارجي أحمر.

بقسط 1500 ريال سيارة تويوتا 4*4 مستعملة

مستعملة معروضة للبيع سيارة تويوتا رش إصدار عام 2009، بالتقسيط بسعر الكاش بقسط شهري 1500 ريال سعودي، مقدم السيارة بتقسيط 5000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا رش يشاصية جديدة ونظيفة موديل 2009 بفريمات كهربائية، مكينة وبودي مضمون، تتواجد السيارة في مدينة جدة، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 245 ألف كيلو متر، سعر السيارة 37 ألف ريال سعودي.

بقسط شهري 500 ريال سيارة تويوتا كورولا

متاح للبيع تويوتا كورولا مخزنه موديل عام 2005 سيارة تاكسي كاش أو تقسيط، تقسيط السيارة بقسط شهري 500 ريال مقدم التقسيط 1500 ريال سعودي.

سعر السيارة تويوتا كورولا 9500 ريال سعودي، تتوفر السيارة في المدينة المنورة، السيارة بها وسائل الراحة من مرايا جانبية ضم وإغلاق، نظام الركن الذكي حساسات الاصطفاف، مكيف هواء بارد.

بقسط 1000 ريال سعودي سيارة تويوتا كامري

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كامري 2006 بالتقسيط تاكسي بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم السيارة بتقسيط 2000 ريال سعودي، تتواجد السيارة في الرياض.

تويوتا كامري بعداد ممشى قليل سجل قراءة 185 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي باللون الأزرق الداكن، وقود محرك السيارة البنزين، سعر السيارة تويوتا كامري 10 آلاف ريال سيارة تويوتا تاكسي.

بالتقسيط سيارة كامري 2016 للبيع

متوفر للبيع سيارة تويوتا كامري في مدينة جدة من خلال هتلاقي السعودي للسيارات، سيارة تويوتا كامري بقسط شهري 1500 ريال سعودي، مع ناقل حركة اوتوماتيك 4 سيلندر، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي.

وسائل الراحة بالسيارة بها فتحة، كما أن السيارة بها نظام باور، مع وجود مكيف الهواء بارد، مرايا السيارة الجانبية الكترونية، سعر السيارة تويوتا كامري 29 ألف ريال سعودي.

تويوتا كامري 2016 بالتقسيط مستعملة

سيارة تويوتا كامري مستعملة موديل 2016 بقسط شهري 1500 ريال سعودي، سيارة تويوتا بمقدم تقسيط 6000 ريال سعودي، سيارة تويوتا بسعر 29 ألف ريال سعودي.

لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي، عداد الممشى للسيارة المسافة 156 ألف كيلو متر، نوع ناقل الحركة اوتوماتيك، كما أن السيارة بها فتحة سقف، كما أن السيارة بها مقاعد من الجلد.

بقسط شهري 500 ريال سيارة كامري 2014

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كامري إصدار وموديل عام 2014 بالتقسيط بسعر الكاش سيارة كامري تاكسي ذات هيكل خارجي سيدان باللون الأبيض.

معلومات بيع السيارة بقسط شهري 500 ريال على دفعات منتظمة، مع وجود أقل سعر مقدم 3000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كامري 25 ألف ريال سعودي، تباع السيارة في مدينة الرياض من المالك الأول.

للبيع سيارة تويوتا اليابانية اوتوماتيك 2016

مستعملة بأقل متوفر للبيع في مدينة عرعر داخل حي الصناعية الجديدة، تباع السيارة تويوتا كامري بأقل سعر 25 الف ريال سعودي،

المواصفات في السيارة نوع قير ناقل الحركة في اوتوماتيك والسيارة تعمل بمواصفات إقليمية يابانية، السيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض وقود محرك السيارة البنزين.

عداد الممشى في السيارة سجل المسافة المقطوعة من 80000 إلى 89999 كيلو متر قابل للزيادة، كما أن السيارة بها كاميرا خلفية، مصابيح ليد، أنوار نهارية، حساسات اصطفاف الركن الذكي.

بقسط 300 ريال سيارة كامري 2008

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كامري إصدار واستخدام قليل يرجع إلى عام 2008، بقسط شهري 300 ريال سعودي، بمقدم 4000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا 8000 ريال سعودي.

مكان تواجد السيارة في مدينة جدة بالمملكة، عداد الممشى للسيارة 159 ألف كيلو متر، ناقل الحركة اوتوماتيك 6 سيلندر، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، مرايا جانبية كهربائية ضم.

بالتقسيط سيارة تويوتا كورولا 2006 فئة ال اكس اي

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا 2006 نص فل، بعداد ممشى قليل 140 ألف كيلو متر، وقود محرك السيارة البنزين، تتوفر السيارة في هتلاقي السعودي للسيارات.

لون السيارة الخارجي فضي رمادي، كما أن السيارة بها محركات وكالة على الشرط شد بلد، حالة ايرباق السيارة وكالة، سيارة نظيفة لا تحتاج إلى صيانة جاهزة على الاستخدام.

بالتقسيط سيارة هيونداي اكسنت 2018

متاح للبيع بنظام التقسيط سيارة هيونداي اكسنت موديل 2018 بقسط شهري 500 ريال سعودي، متاحة للبيع في هتلاقي السعودي للسيارات في المملكة بمدينة الدوادمي.

سيارة هيونداي اكسنت ممتازة بحالة المخزن، نوع ناقل الحركة اوتوماتيك، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 250 ألف كيلو متر، سعر السيارة هيونداي كاش أو تقسيط 18 ألف ريال سعودي.

بقسط شهري 1000 ريال سعودي سيارة هيونداي

مستعمل معروض للبيع سيارة هيونداي توسان موديل عام 2018 تعرض للبيع بسعر 8000 ريال سعودي، هيونداي توسان موديل عام 2018.

فقد قطعت السيارة مسافة بلغت نحو 125 ألف كيلو متر، تتواجد السيارة في مدينة الرياض، كما أن السيارة بها عيوب من وجود موتور واقف، قير السيارة اوتوماتيك، كما أن السيارة بها كشافات ضباب، جنوط طيس.

بسعر 31 ألف ريال سيارة تويوتا كورولا 2017

بقسط شهري 1500 ريال سعودي متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2017، مع مقدم تقسيط السيارة 5000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا 31 ألف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري بجميع الكماليات فل كامل، تويوتا كامري اوتوماتيك بمحرك 1600 سي سي، لون السيارة الخارجي أبيض، وقود محرك السيارة البنزين، تويوتا كامري خالية من العيوب قير ومكينة على الشرط.

بالتقسيط سيارة كامري 2014 للبيع

في هتلاقي السعودي للسيارات سيارة تويوتا كامري 2014 مستعملة نظيفة من المالك الأول، بعداد ممشى قليل سجل قراءة 145 ألف كيلو متر، حالة السيارة جيدة لا تعاني من شيء.

معلومات بيع السيارة قسط شهري 1500 ريال سعودي أقل مقدم تقسيط 3000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كامري كاش أو تقسيط 25 ألف ريال سعودي.

بالتقسيط سيارة كامري 2016 تاكسي

بسعر منخفض سيارة تويوتا كامري للبيع تاكسي بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم السيارة 1500 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة الرياض بالمملكة، معلومات محرك السيارة اوتوماتيك الحركة.

سعر السيارة تويوتا كامري 26 ألف ريال سعودي كاش أو تقسيط، شاشة ممشى السيارة جاءت بنحو 120 ألف كيلو متر، وقود محرك السيارة البنزين.

بقسط شهري 700 ريال سيارة هيونداي للبيع

معروضة للبيع سيارة هيونداي توسان استعمال نظيف جدا من الداخل والخارج بحالة جيدة وكالة لا تعاني من شئ، سيارة هيونداي توسان هاتشباك ذات عجلات دفع أمامي، عدد مقاعد السيارة خمس مقاعد.

مواصفات السيارة مقدم تقسيط السيارة 5000 ريال سعودي، سعر السيارة هيونداي توسان 37.500 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة تبوك بالسعودية.

بالتقسيط سيارة تويوتا برادو هاتشباك 2014

معروض للبيع سيارة تويوتا برادو 2014 بقسط شهري 750 ريال سعودي، مقدم السيارة 4000 ريال سعودي، تويوتا برادو بعداد ممشى قليل 95 ألف كيلو متر، سيارة مستعملة.

تتواجد السيارة في مدينة سكاكا بالمملكة، لون السيارة أبيض، من الداخل بعدد 7 مقاعد، سعر السيارة تويوتا برادو 78 ألف ريال سعودي، وقود محرك السيارة البنزين.

تقسيط سيارة هيونداي احدث موديلات

سيارة هيونداي اكسنت 2021 للبيع تقسيط بأقل سعر من المالك مباشرة، عروض على سيارة هيونداي اكسنت 2021 للبيع بسعر 25 ألف ريال كاش.

تقسيط سيارة هيونداي بسعر 30 ألف ريال سعودي، سيارة هيونداي اكسنت بحالة الوكالة، تتواجد السيارة في مدينة عرعر بالمملكة، عداد الممشى للسيارة 125 ألف كيلو متر، سيارة هيونداي اوتوماتيك.

بقسط 200 ريال سعودي سيارة كورولا

مستعملة معروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا 2019 باللون الأبيض اللؤلؤي من الخارج بحال الوكالة، سيارة تويوتا كورولا بالتقسيط بقسط شهري 200 ريال مع مقدم تقسيط السيارة 2000 ريال سعودي.

مواصفات السيارة كورولا الإقليمية بمواصفات خليجية، كما أن السيارة تويوتا كورولا متوفرة في مدينة مكة المكرمة، نوع ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، عداد الممشى 158 ألف كيلو متر، سعر السيارة 10 آلاف ريال سعودي.

بقسط 1000 ريال سيارة تويوتا كورولا 2010

مستعملة معروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل واستخدام عام 2010، تويوتا كورولا بالتقسيط بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم السيارة 3000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كورولا 12.500 ريال سعودي.

مواصفات السيارة بها ناقل حركة اوتوماتيك 6 سيلندر، شاشة عداد الممشى 187 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أزرق داكن، تويوتا كورولا تعتمد على البنزين.

تقسيط برادو كويتي 2015 بقسط 1000 ريال

للبيع سيارة تويوتا برادو كويتي موديل عام 2015 بقير اوتوماتيك زجاج السيارة كهربائي الأمامي والخلفي، محرك السيارة 6 سيلندر اسبير علاقي خزانين.

السيارة بها بصمة وجنوط من الكروم، حساسات اصطفاف خلفية وأمامية، تتواجد السيارة في مدينة مكة المكرمة، سعر السيارة تويوتا برادو 38 ألف ريال سعود، بقسط شهري 1000 ريال سعودي.

سيارة أودي بقسط 1000 ريال سعودي

للبيع في هتلاقي السعودي للسيارات سيارة أودي 2004 مستعملة بالتقسيط مع مقدم تقسيط 5000 ريال سعودي، سيارة أودي بقسط شهري 1000 ريال سعودي.

تتواجد السيارة في مدينة حائل بالمملكة، عداد الممشى للسيارة 65 ألف كيلو متر، لون السيارة في أسود ملكي، من الداخل باللون البيج، سعر السيارة اودي 20 ألف ريال سعودي.

كامري بالتقسيط للبيع 2018 بأقل سعر

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كامري موديل عام 2018 بقسط شهري 2000 ريال سعودي سيارة نظيفة جدا من المحركات والهيكل الخارجي خالي تماما من الحوادث والصدمات، نوع ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك 6 سيلندر.

عداد الممشى للسيارة 70 ألف كيلو متر، سعر السيارة تويوتا كامري 40 ألف ريال سعودي، نظام فرامل مانع الانغلاق، نظام صوت متكامل.

سيارة هيونداي النترا بالتقسيط للبيع

مستعملة معروضة للبيع بالتقسيط سيارة هيونداي النترا 2016، بالتقسيط بمقدم 10 آلاف ريال سعودي، سيارة هيونداي النترا باللون الاحمر من الخارج.

قير ومكينة البدي وكالة مع استمارة فحص جديدة، سيارة هيونداي النترا بعداد ممشى قليل 110 ألف كيلو متر، موتور نظيف، على الشرط كافة الكماليات من الصدام للصدام، سعر السيارة هيونداي 22 ألف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا 2012 للبيع تقسيط

بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم السيارة بالتقسيط 5000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كورولا 20 ألف ريال سعودي، سيارة تويوتا نظيفة جدا.

  1. قير اوتوماتيك زجاج السيارة كهربائي الأمامي والخلفي.
  2. مكينة وعضلات السيارة على الشرط.
  3. كما أن السيارة بها استمارة فحص جديدة.
  4. بودي السيارة وكالة شد بلد.
  5. عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 165 ألف كيلو متر.

تويوتا كامري 2009 بالتقسيط للبيع

مستعمل معروض للبيع في هتلاقي السعودي للسيارات سيارة تويوتا كامري 2009، سيارة تويوتا كامري بقير اوتوماتيك ناقل الحركة 6 سيلندر، وقود محرك السيارة البنزين.

زجاج السيارة كهربائي اوتوماتيك، كما أن السيارة بها مرايا جانبية كهربائية، عداد الممشى للسيارة 346 ألف كيلو متر، كما أن السيارة بها قير ومكينة وعضلات ممتازة، تتواجد السيارة في مدينة حفر الباطن، سعر السيارة تويوتا كامري 12 ألف ريال سعودي.

لبيع سيارة تويوتا افالون 2012

بسعر 20 ألف ريال متوفر للبيع سيارة تويوتا افالون 2012 بعداد ممشى قليل 180 ألف كيلو متر، تتضمن السيارة على استمارة فحص جديدة، فل كامل كفرات السيارة جديدة.

بطارية جديدة السيارة استخدام خفيف شخصي محافظ عليها، تتواجد السيارة في مدينة الشرقية، نوع ناقل الحركة للسيارة القير اوتوماتيك، وقود محرك السيارة البنزين.

كورولا 2017 بالتقسيط للبيع

متوفر للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان موديل عام 2017 بالتقسيط بأقل سعر كاش أو تقسيط تبلغ قيمة السيارة 17 ألف ريال سعودي، مقدم التقسيط سداد مبلغ 3000 ريال سعودي.

معلومات بيع السيارة تويوتا كاش أو تقسيط بقسط شهري 1000 ريال سعودي، الهيكل من الخارج باللون الأسود الملكي، مكان بيع السيارة في مدينة حفر الباطن.

بسعر 15 ألف ريال سيارة هيونداي النترا 2014

مستعمل معروض للبيع سيارة هيونداي النترا 2014 بالتقسيط بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم السيارة 3000 ريال سعودي، سيارة هيونداي النترا للبيع كاش أو تقسيط.

تتواجد السيارة في رأس الخفجي، ناقل الحركة للسيارة القير اوتوماتيك، عداد الممشى للسيارة 88 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، سعر السيارة 15 ألف ريال سعودي.

تويوتا كامري بالتقسيط بسعر 25 ألف ريال

سيارة كامري معروضة للبيع في هتلاقي السعودي للسيارات إصدار عام 2016، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 71 ألف كيلو متر، بدي السيارة وكالة، محركات والقير وكالة.

مفاتيح وكالة عدد 2 مفتاح، ستارة خلفية، سيارة نظيفة جدا استخدام خفيف شخصي، للبيع مباشرة والاستخدام، لون السيارة الخارجي أبيض، سعر السيارة تويوتا 26 ألف ريال سعودي.

بسعر 35 ألف ريال سيارة كامري بالتقسيط

للبيع سيارة تويوتا كامري 2018 بالتقسيط بقسط شهري 1000 ريال سعودي مع مقدم تقسيط 5000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كامري 35 ألف ريال سعودي.

تتواجد السيارة في مدينة رأس الخفجي، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 70 ألف كيلو متر، سيارة تويوتا كامري فل ستاندر، وقود محرك السيارة البنزين، لون السيارة الخارجي أسود.

بقسط شهري 500 ريال سيارة كورولا 2011

بأقل سعر متوفر للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2011 بقسط شهري 500 ريال سعودي، أقل سعر مقدم السيارة 3000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا نظيفة من الصدام للصدام، عداد الممشى 165 ألف كيلو متر، نوع ناقة حركة اوتوماتيك 6 سيلندر، سيارة من الخارج بدون حوادث أو صدمات، سعر السيارة تويوتا 15 ألف ريال سعودي.

بالتقسيط 1000 ريال سعودي سيارة تويوتا ياريس

للبيع سيارة تويوتا ياريس مستعملة موديل عام 2013 بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم السيارة 3000 ريال سعودي، سيارة تويوتا ياريس باللون الأبيض.

عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 300 ألف كيلو متر، سيارة فل كامل بجميع الكماليات، بها وسائل أمان متكاملة وسائد هوائية أمامية وجانبية، كما أن السيارة بها نظام فرامل مانع الانغلاق.

بقسط 500 ريال سيارة كورولا 2005 للبيع

مستعملة معروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2005، بقسط شهري 500 ريال بمقدم بيع السيارة 1500 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة الرياض.

عداد الممشى للسيارة المسافة 119 ألف كيلو متر، وسائل الأمان بالسيارة فرش جلد، وسائد هوائية أمامية وجانبية، نظام فرامل مانع الانغلاق والانزلاق، سعر السيارة تويوتا كورولا 9000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا لاند كروزر رباعية 1998 مستعملة

للبيع في السوق السعودي للسيارات سيارة تويوتا لاند كروزر 1998 تتواجد السيارة في مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية، تويوتا لاند كروزر وكالة من الصدام للصدام على الشرط فحص كامل.

عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 257 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي، ناقل الحركة للسيارة نوع القير اوتوماتيك، سعر السيارة تويوتا لاند كروزر 18 ألف ريال سعودي.

تويوتا كامري 2013 مستعملة للبيع

بالسعودية متوفرة للبيع سيارة كامري رخيصة بسعر 2000 ريال قسط شهري، مقدم السيارة 5000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كامري 20 ألف ريال سعودي.

تتواجد السيارة في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية، سيارة تويوتا خالية من الحوادث والصدمات من الصدام للصدام بحالة جيدة، نوع ناقل الحركة اوتوماتيك، عداد الممشى للسيارة 199 ألف كيلو متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *