500 ألف كاش وفورى بدون كفيل وبأقل راتب شهري

500 ألف كاش وفورى بدون كفيل وبأقل راتب شهري

500 ألف كاش وفورى منتج للتمويل الشخصي الميسر والذي يتيح للشخص المتقدم بالطلب فرصة الحصول على كل ما يحتاج إليه من سيولة نقدية تلبي احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية بدون شرط وجود كفيل أو ضامن وأيضاً بأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب، يأتى هذا المنتج التمويلي ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على مبالغ نقدية بشروط سهلة.

تمويل شخصي 500 ألف كاش وفورى

تمويل شخصي 500 الف كاش وفورى متاح لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر شركة اليسر هذا المنتج التمويلي للمواطن السعودي والعميل الوافد من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة، كما أن أيضاً قرض شركة اليسر متاح لموظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بأقل راتب شهري وبخيارات للسداد عديدة ومتنوعة تناسب الدخل الشهري للشخص المتقدم بالطلب وتلائم جميع إلتزاماته المالية الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم ما يميز منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل عن غيره من المنتجات التمويلية الأخرى في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددتها الشركة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل، وسوف نتعرف أيضاً في هذا المقال علي أهم الأوراق والمستندات التي حددتها شركة اليسر لاستكمال جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد.

أهم ما يميز منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر

  1. التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل صمم بصيغة التورق المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  3. المبالغ التمويلية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال هذا التمويل الشخصي يمكن أن تصل قيمتها إلى نصف مليون ريال سعودي.
  4. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة اليسر لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل.
  5. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  6. العديد من العروض التمويلية الأخرى يمكن أن يتعرف عليها العميل من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اليسر للإجارة والتمويل علي الإنترنت.
  7. أيضاً يمكن أن يحصل العميل علي موافقة سريعة وفورية على طلب الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  8. جميع الإجراءات الخاصة بهذا المنتج التمويلي تتم سريعاً وبسهولة وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  9. عملت شركة اليسر للإجارة والتمويل علي توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل في المملكة العربية السعودية من خلال هذا المنتج التمويلي الميسر.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر

  • يمكن للسعودى والوافد أيضاً الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة عند انتهاء فترة سداد تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • مدة الخدمة في الوظيفة يجب ألا تقل عن 3 أشهر وذلك لإنهاء إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل أو ضامن لقطاع الأفراد بالمملكة.

الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب تمويل شركة اليسر

  • هوية وطنية سارية المفعول للعميل السعودي.
  • إقامة سارية المفعول للعميل المقيم.
  • يجب ان يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتقديم تعريف براتبه الشهرى وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر.
  • يلزم أيضاً تقديم كشف حساب بنكي خاص بالشخص المتقدم بالطلب وذلك لأخر ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *