بأقل من 10000ريال سعودي إمتلك أرخص سيارات هيونداى مستعملة للبيع بحالة جيدة وبأسعار أقل

بأقل من 10000ريال سعودي إمتلك أرخص سيارات هيونداى مستعملة للبيع بحالة جيدة وبأسعار أقل

يتاح في السوق السعودي مجموعة واسعة من السيارات المستعملة الخاصة بـ”هيونداي، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات ويعتبر شراء سيارة مستعملة في السعودية خيارًا اقتصاديًا وجيدًا للكثيرين، فمن خلاله يمكن الحصول على سيارة بحالة جيدة وبأسعار أقل من السيارات الجديدة، كما يمكن العثور على سيارات “هيونداي” مستعملة بموديلات نادرة أو بمواصفات خاصة غير متوفرة في السوق الجديد لذلك، يمكن القول أن السيارات المستعملة من “هيونداي” تتوفر بتشكيلة متنوعة تلبي متطلبات الجميع، وتعد خيارًا اقتصاديًا ومناسبًا لمن يرغبون في شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة وبأسعار أقل.

سيارة هيونداى النترا موديل 2006

يتوفر للبيع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، سيارة هيونداي النترا موديل 2006 مستعملة، باللون الفضي.

سيارة هيونداى النترا موديل 2006

يعلن صاحب السيارة عن بيعها، حيث بلغت المسافة التي قطعتها 200,000 كيلومتر، وهي سيارة هيونداي بنظام ناقل حركة يدوي ودفع أمامي، وتعمل بالبنزين. سعر البيع هو 7500 ريال سعودي للتواصل مع صاحب السيارة، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 0560016919.

مواصفاتها

تتميز السيارة بمواصفات مريحة وآمنة، حيث تحتوي على محرك 4 أسطوانات بقوة 107 حصان وعزم دوران 14، وعجلة قيادة باور لتوفير راحة القيادة. كما تتضمن السيارة إنذارًا ومكيف هواء يدوي ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومرايات جانبية ذات تحكم كهربائي قابلة للطي، ونظام صوتي، ومفتاح ريموت وحقيبة السيارة الخلفية كبيرة الحجم، بالإضافة إلى سنتر لوك ووسائد هوائية لتوفير الأمان.

سيارة هيونداي النترا موديل 2011

يتاح للبيع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، سيارة هيونداي النترا موديل 2011 مستعملة، باللون الأبيض.

سيارة هيونداي النترا موديل 2011

يتاح للبيع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، سيارة هيونداي النترا موديل 2011 مستعملة، باللون الأبيض وقد بلغت المسافة التي قطعتها حتى الآن 300,000 كيلومتر. تتميز السيارة بناقل حركة يدوي ودفع أمامي، وتعمل بالبنزين سعر البيع هو 9,000 ريال سعودي للتواصل مع صاحب السيارة، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 0510104924.

مواصفاتها

تتضمن مواصفات الراحة والأمان للسيارة محرك 4 أسطوانات بقوة 121 حصانًا وعزم دوران 145 نيوتن، وزجاج كهربائي وراديو اف ام ومكيف هواء وقفل مركزي وكشافات ضباب أمامية ومشغل اسطوانات CD ومشغل MP3 ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب ونظام ضد السرقة ونظام تثبيت السرعة ونظام الدخول بدون مفتاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *