رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك والنصر في كأس الملك سلمان للأندية في البطولة العربية

رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك والنصر في كأس الملك سلمان للأندية في البطولة العربية

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك والنصر في كأس الملك سلمان للأندية العربية في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة، ويسعى النصر إلى الفوز على الزمالك لتأكيد التأهل إلى الدور الثاني خاصة وأن الخسارة أمام الزمالك تعني خروج النصر من البطولة العربية.

رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك والنصر في كأس العرب

يمكن حجز تذاكر مباراة الزمالك والنصر في كأس العرب من خلال عدة خطوات بسيطة.

  • الدخول على موقع حجز تذاكر مباراة الزمالك والنصر
  • اختيار كلمة احجز الأن.
  • العمل على تسجيل الدخول من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور في موقع تكت مكس.
  • في حال عدم وجود حساب لك في موقع تكت مكس، يمكن عمل وإنشاء حساب لك.
  • اختيار المقعد المناسب لك في المدرجات.
  • اختيار طريقة الدفع.
  • طباعة التذكرة.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية

تتراوح أسعار تذاكر مباراة الزمالك والنصر بين 20 ريال وحتى 1200 ريال في منصة VIP، وتوجد هناك مدرجات Premium وتبلغ التذكرة بها 100 ريال والمدرجات الذهبية سعر التذكرة بها 550 ريال.

موعد مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية

من المنتظر أن تقام مباراة النصر والزمالك عصر الخميس الموافق الثالث من أغسطس في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية ومصر على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ومن المرتقب أن تشهد مباراة الزمالك والنصر حضورا جماهيرا كبيرا من جانب جماهير النصر والزمالك.

يذكر أن النصر قد تعاقد قبل مباراة الزمالك مع ساديو ماني، مهاجم ليفربول وبايرن ميونيخ والسنغال، حيث انضم ماني إلى كتيبة رونالدو وتاليسكا وذلك ليكون النصر السعودي واحدا من الفرق القوية بين الكبار في واحدة من المباريات الهامة والتي يحاول خلالها الزمالك المصري الفوز على النصر في تلك المواجهة المرتقبة والهامة.

بينما يحاول الزمالك الفوز على النصر، الزمالك لا يملك أي فرصة للتأهل إلى ربع النهائي سوى تحقيق الفوز على النصر، مع الوضع في الإعتبار أن مواجهة الشباب والاتحاد المنستيري التونسي ستكون لصالح الشباب بكل تأكيد في تلك المواجهة وهو الأمر الذي يعطي الزمالك كل الفرصة من أجل محاولة الفوز على النصر في مباراة ستشهد وجود كتيبة رونالدو بالكامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *