افردي شعرك وشعر بنتك في البيت بكريم نيفيا السحري لفرد وتنعيم الشعر وجعله زي الحرير

افردي شعرك وشعر بنتك في البيت بكريم نيفيا السحري لفرد وتنعيم الشعر وجعله زي الحرير

كريم النيفيا من كريمات الترطيب، التي تستخدمها العديد من السيدات والفتيات، من أجل معالجة البشرة الجافة والحساسة، ولكن لا يقتصر استخدام كريم النيفيا فقط على الترطيب، حيث أنه من الممكن استخدامه ضمن عدد من الوصفات الطبيعية، التي تعمل على فرد الشعر، وذلك من خلال إدخاله ضمن عدد من المكونات الطبيعية في وصفة معينة من واصفات الشعر، لذلك سنوضح اليك من خلال المقال التالي طريقة سهلة وبسيطة لاستخدام كريم النيفيا في فرد الشعر.

وصفة كريم النيفيا وزيت الزيتون فرد الشعر

تعتبر تلك الوصفة واحدة من أفضل الوصفات، التي من الممكن الاعتماد عليها، وذلك من أجل العناية بالشعر الخشن المجعد، حيث أنه من الممكن فرد الشعر في المنزل بعيدًا عن استخدام المواد الكيميائية، التي تفرد في الشعر، وذلك من خلال  متابعة ما يلي:

 المكونات اللازمة

  • اثنين ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون البكر النقي.
  • ملعقة واحدة من زيت اللوز.
  • ملعقة واحدة كبيرة من كريم النيفيا.

طريقة التحضير والتطبيق

لكل النساء التي تحلم بشعر مفرود بدون كسرات أو تجاعيد واضحة، والحصول على النعومة والجمال بشكل صحي وبدون اضرار، اليكم الان افضل الوصفات السحرية المميزة، والتي يمكن تحضيرها واستخدامها في المنزل، وهذه الوصفة هي وصفة كريم نيفيا، لذلك تابعونا الان للتعرف على كيفية استخدامه وتطبيقها على الشعر للوصول إلى أفضل النتائج التي ترضي الجميع ومن اول استخدام.

  • في بولة صغيرة نقوم بإضافة كلًا من جل الصبار وزيت الزيتون وزيت اللوز وكريم النيفيا، ونخلط المكونات مع بعضها البعض حتى تتجانس مع بعضها البعض.
  • بعد ذلك نقوم بتقسيم الشعر إلى عدد من الأجزاء، وبعدها نقوم بتوزيع ذلك الخليط على الشعر بالكامل، بدايًة من الجذور وحتى الأطراف.
  • ثم نعمل على تمشيط الشعر بشكل جيد باستخدام فرشاة، حتى نتأكد من من وصول الخليط إلى كل الشعر.
  • وبع نقوم بترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة كاملة.
  • وأخيرًا يشطف الشعر باستخدام الماء الفاتر، ويفضل تكرار تلك الوصفة مرتين من كل أسبوع، للحصول على نتيجة أفضل.

ومن الجدير بالذكر، أن كريم النيفيا يعود على الشعر بعدد كبير من الفوائد، ومن ضمنها فك تشابك الشعر، ومعالجة جفافه، وبقائه في حالة رطبة والحفاظ على ملمسه ناعم، والتخلص نهائيًا من الخشونة، كما أن الزيوت الطبيعية التي تدخل في تلك الوصفات، تعمل على زيادة كثافة الشعر، وزيادة طوله، كما أنها من الوصفات الغير مكلفة على الإطلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *