اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 jadarat.sa السعودية

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 jadarat.sa السعودية

تم الكشف عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية. تم الإعلان عن الفرص الوظيفية الشاغرة للعام القادم 1445 وتم توضيح المعايير والوثائق المطلوبة للتقدم لهذه الوظائف. يقوم الوزارة بدراسة جميع الطلبات والتحقق من مطابقتها للشروط المعمول بها. كما يتم تقييم وترتيب الطلبات وفقًا لعدة معايير مثل التأهيل العلمي والخبرة وغيرها. ونحن اليوم سنعلن عن أسماء المقبولين لشغل هذه الوظائف.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445

سيتم الإعلان عن أسماء المتقدمين للوظائف التعليمية والذي من المقرر ان يتم عبر حساب وزارة التعليم الرسمي على تويتر “، حيث أعلنت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن أسماء المتقدمين يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 ميلاديًا، الموافق 14 شهر 1445 هجريًا. يجدر الإشارة إلى أن عدد التخصصات المطلوبة للوظائف التعليمية هو 11551 تخصصًا سنوفر طريقة لمعرفة أسماء السيدات المتقدمات للوظائف التعليمية لعام 1445، حيث يتم ذلك على النحو التالي:

  • بعد زيارة المستخدم لمنصة جدارات
  • يقوم بالنقر على زر تسجيل الدخول.
  • سيظهر له ملف جديد بصيغة PDF وعليه النقر. ف
  • ي النهاية، سيتم إصدار قائمة تحتوي على أسماء المتقدمين لوظائف التعليم في المملكة العربية السعودية لعام 1445.
  • سيتم تحديد موعد لإجراء الفحص الطبي لجميع المقبولين في الوظائف التعليمية للعام 1445.

تُعلن وزارة التعليم عن خطة زمنية محددة للمقبولين في الوظائف التعليمية، وتولي اهتمامًا خاصًا بالإشارة إلى موعد الكشف الطبي لجميع المقبولين في هذه الوظائف. وسيتم إجراء هذا الكشف في 19 محرم، أي في 17/1/1445 هجريًا، وسيستمر حتى 1 صفر، أي في 1/2/1445 هجريًا وقد أكدت وزارة التعليم السعودية أن جميع المتقدمين الآخرين سيتم تعويضهم، بالإضافة إلى المنسحبين أو غير الناجحين، وذلك وفقًا لنتائج الترشيح، وستتم هذه العملية بعد انتهاء إجراءات المقابلات الشخصية.

موعد توقيع عقود المرشحين

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تواريخ توقيع العقود للمتقدمين للوظائف التعليمية، حيث سيكون يوم 28 من شهر محرم لعام 1445 هجريًا، الموافق لـ 15 أغسطس 2023 في التقويم الميلادي. تم الإعلان عن هذه الوظائف من قبل الوزارة، مع توضيح الشروط اللازمة والأوراق المطلوبة للتقديم، ولقد قام العديد من الأشخاص بالفعل بالتسجيل في منصة جدارات، وسيتم الإعلان اليوم عن المتقدمين المقبولين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *