“رابط رسمي” استعلام نتائج الوظائف التعليمية 1445 عبر منصة جدارات

“رابط رسمي” استعلام نتائج الوظائف التعليمية 1445 عبر منصة جدارات

يتم  اليوم الإعلان من قِبل وزارة التعليم عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية، مما دفع العديد من المتقدمين إلى البحث عن الرابط المخصص للاستعلام عن النتيجة لمعرفة ما إذا تم قبولهم أم لا وقد حددت الوزارة مجموعة من الشروط الضرورية للتقديم، بالإضافة إلى المستندات والأوراق المطلوبة.وبالتالي، سوف نستعرض المزيد من التفاصيل لمزيد من الوضوح حيث ينتظر اليوم 11551 مدرسًا ومدرسة في السعودية ظهور نتائج الوظائف التعليمية لعام 1445، وفي هذا السياق، كشفت وزارة التعليم عن نتائج الترشيح المبدئي للمدرسين الممارسين. سنستعرض لكم الآن تلك النتائج والطريقة الصحيحة للاستعلام عنها.

استعلام نتائج الوظائف التعليمية 1445

بإمكان جميع المتقدمين والمتقدمات للوظائف التعليمية الاستعلام عن نتائج طلباتهم التي تقدموا بها إلكترونياً، وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  • الذهاب مباشرةً إلى منصة جدارات.
  • تسجيل الدخول لحساب المستخدم على منصة جدارات.
  • قم بالنقر على الخيار “البحث عن الوظائف التي تم التقدم عليها”.
  • اختيار الوظائف التعليمية.
  • النقر على زر “عرض النتيجة”.

وزارة التعليم أصدرت بياناً يشير إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المتقدمين الناجحين في الوظائف التعليمية يوم الثلاثاء الأول من أغسطس 2023 ميلادي، الموافق الرابع عشر من شهر محرم 1445 هجري. وعليه، على المتقدمين المقبولين في هذه الوظائف إجراء مقابلة شخصية في موعد يتم تحديده من قبل وزارة التعليم في إدارة التعليم التي تم تقديم الطلب فيها.

المقابلات الشخصية

يتم تنظيم المقابلات في الإدارة التعليمية التي ترشح لها الأشخاص. ومع ذلك, فإن دعوة للمقابلة لا تعني أنه تم التأكيد على الترشيح النهائي، وسيتم إجراء المقابلة والتحقق من البيانات والإعلان عن أسماء المرشحين النهائيين في وقت لاحق وفقًا للوزارة وأكدت أنه لن يتم التسامح مع تأجيل المقابلات الشخصية عن الوقت المحدد لكل متقدم، واعتبرت أن عدم حضور المتقدم في الوقت المناسب يُعتبر رفضًا لطلب الوظيفة بعد إجراء المقابلات الشخصية، سيتم إكمال الأجراءات الطبية والمستندات المطلوبة رسميًا لتعيين المرشحين في الـ ٢٦ من شهر محرم الجاري تتزامن هذه العودة مع عودة أعضاء الإدارة والتعليم في المراحل الثلاث للتعليم العام، استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 1445 في الرابع من شهر صفر المقبل، حيث يعود الطلاب والطالبات.

معايير المفاضلة للوظائف التعليمية

ستتم مقارنة الوظائف المتاحة وفقًا للمعايير المعتمدة والتي تتضمن ما يلي:

  •  يتم تقييم المؤهل العلمي بناءً على درجة التراكم الكلية، والتي يمكن أن تصل إلى 20 درجة كحد أقصى.
  • يتم تقديم (20) درجة كأعلى نقاط تحصل عليها في اختبار الرخصة المهنية العامة.
  • يُطلب من المتقدمين الحصول على أعلى درجة (40) في اختبار الرخصة المهنية التخصصي.
  • سيتم احتساب 20 درجة كحد أقصى لسنوات الخبرة بعد تاريخ التخرج، وسيتم احتساب درجتين لكل سنة بعد التخرج حتى الحد الأقصى لمدة 10 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *