ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب مع مباراة الجولة الثالثة في كأس العرب

ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب مع مباراة الجولة الثالثة في كأس العرب

ننشر لكم ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب مع مباراة الجولة الثالثة للهلال السعودي أمام الوداد المغربي، حيث يلتقي كلا من الهلال السعودي والوداد المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يسعى الهلال السعودي إلى الحصول على النقاط الثلاث من أجل ضمان مركز في الدور ربع النهائي من كأس العرب.

ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب

بالنظر إلى ترتيب مجموعة الهلال السعودي في كأس العرب قبل مباراة الهلال والوداد المغربي ومباراة السد القطري أمام أهلي طرابلس، نجد أن:

  • السد القطري يحتل المركز الأول برصيد أربع نقاط.
  • أهلي طرابلس يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين.
  • الوداد المغربي يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين.
  • الهلال السعودي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة.

كان الهلال السعودي قد تلقى هزيمة أمام السد القطري ونجح في التعادل أمام أهلي طرابلس وهو الأمر الذي يهدد الهلال السعودي بإمكانية خروجه من الدور الأول من كأس العرب رغم التدعيمات القوية التي أبرمها الهلال السعودي بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي

بالنظر إلى كلا من الهلال السعودي والوداد، نجد أن المستوى متقارب بين الفريقين وإن كان عامل الأرض والجمهور سيكون لصالح الهلال السعودي والذي ستسعى جماهيره إلى دعم كامل له خاصة وأنها الفرصة الأخيرة لضمان الهلال السعودي نفسه بين الثمانية العرب الكبار في الدور ربع النهائي من كأس العرب.

يحاول الهلال السعودي الإستفادة من التدعيمات الأخيرة له من أجل محاولة السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز خاصة وأن التعادل لن يكون في صالحه وسيطيح به من دور المجموعات في كأس العرب.

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

من المنتظر أن تقام مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب وسط حضور جماهيري كبير بين الهلال السعودي والوداد المغربي في تلك المباراة القوية بالجولة الثالثة لكأس العرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *