رقم شركة المياه الوطنية المجاني 1445

رقم شركة المياه الوطنية المجاني 1445

تقدم شركة المياه الوطنية خدمات عالية الجودة للمواطنين والمؤسسات في المملكة العربية السعودية، وتعمل بكافة الجهود لحل جميع المشكلات المتعلقة بالمياه مثل إصلاح شتي الأعطال ومعالجة مياه الصرف الصحي، وعبر موقع ثقفني سنتعرف علي رقم شركة المياه الوطنية المجاني 1445.

رقم شركة المياه الوطنية المجاني 1445

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقم مجاني موحد في جميع أنحاء المملكة، ويمكن من خلال الرقم يمكن لجميع المواطنين الاتصال من أي مكان داخل المملكة للسؤال عن أي استفسار، واستقبال طلبات توصيل المياه والفواتير، واستقبال جميع أنواع الشكاوى، يمكنك فعل كل ذالك من خلال الرقم التالي: 920001744.

شركة المياه الوطنية السعودية

في حلول عام 2008 وبموجب مرسوم ملكي تم تأسيس شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، وهدف هذه الشركة لتقديم الخدمات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي، وتهتم الشركة منذ ميلادها بتوزيع  وإيصال المياه الجوفية لجميع الأفراد والمؤسسات بالمملكة بالإضافة إلي معالج مياه الصرف الصحي، وحصلت الشركة علي عدة جوائز لجهودها في تقديم  الخدمات للمواطنين و المؤسسات منها: جائزة أفضل مشروع عالمي للمياه التي منحتها إياها منظمة المياه العالمية وجائزة Hp للتميز بالمرافق الصناعية.

كيف أتواصل مع شركة المياه الوطنية

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها التواصل مع الشركة ها هم:

  • للتواصل مع رقم الهاتف الموحد المجاني: 920001744.
  • تواصل مع البريد الإلكتروني: [email protected].
  • للتواصل مع موقع تويتر: يمكن التواصل مع شركة المياه الوطنية عبر حسابها في موقع تويتر.

رقم طوارئ المياه

الشركة مشكوره أضافت رقم خاص في حالات الطوارئ، إن حدث لك عطل طارئ يمكنك الاتصال علي الرقم وسترسل الشركة مسؤولين لحل المشكة بأسرع وقت ممكن، يمكنك التواصل من الرقم التالي: 8004411110.

تطبيق شركة المياه الوطنية

يتوافر تطبيق لسهولة التواصل مع الشركة من قبل المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة، بهدف توفير الخدمات إلكترونيا، التي تتجاوز 25 خدمة في مجال المياه والصرف الصحي، كخدمة طلب صهريج وخدمة غسيل خزان المياه بالإضافة إلى خدمة فتح العداد بعد الإقفال المؤقت، وخدمة تغيير موقع العداد.

رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية

يمكنك تنزيل التطبيق سواء كان هاتفك أندرويد أو أيفون من الروابط التالية:

  • للتنزيل على أجهزة الأندرويد: يمكن تحميل تطبيق الشركة.
  • لتتمكن من التنزيل على أجهزة الآيفون: قم بتحميل التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *