أجدد إضافات GTA Online مغامرات سباق الترس ومكافآت شهر أغسطس المضاعفة

أجدد إضافات GTA Online مغامرات سباق الترس ومكافآت شهر أغسطس المضاعفة
لعبة GTA Online مزايا لعبة GTA Online لعبة GTA V Online

أجدد إضافات GTA Online التي نشرت منذ ساعات قليلة علي الموقع الرسمي المنتج للعبة حيث اعتادت الشركة المنتجة في . كل فترة قصيرة يتم إضافة العديد من التطويرات والتحديثات بجانب العديد من التحسينات علي . لعبة GTA Online وذلك يجعل من تجربة اللعب أكثر متعة ويجعل من اللعبة . دائماً تحتل مرتبة عالية بين الألعاب الإلكترونية كما تأتي الإضافات في لعبة GTA V Online . هذه المرة بمغامرات سباق الترس الثاني المتنوعة في أسلحتها ومركباتها وحرب عصابات من نوع جديد . وذلك ما سنتعرف علي تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة فتابعونا لمعرفة ما هو جديد في Grand Theft Auto: Online .

أجدد إضافات GTA Online

لعبة Grand Theft Auto تتنوع النسخ الخاصة بها ولكل نسخة طريقة لعب تختلف عن الأخري سواء في المغامرات الخاصة بنسخة اللعبة . بجانب محتوي اللعبة من الداخل من أسلحة ومركبات وأفراد عصابات وبشأن مزايا لعبة GTA Online هذه المرة تأتي . بعرض الشركة المنتجة مكافآت مضاعفة علي اللاعبين في مغامرات وقت الطاقة كما هناك تحول لحدث السباق داخل GTA V Online بشأن السباق الصيفي . الذي أطلقت عليه الشركة المنتجة اسم مسابقة الترس الثاني . كذلك بجانب التنوع الجديد في مغامرات أنواع السباق الكلاسيكي بجانب تطويرات أخري باللعبة نتعرف عليها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

ما هي أجدد إضافات GTA Online المضافة مؤخراً

في هذا الشهر تتنوع مزايا لعبة GTA V Online حيث تم إضافة حدث جديد بمغامرات أجدد في اللعبة . وهي Gta Online Summer Racing Event وهي خاصة بمعارك ضارية بشأن الحصول علي . الأدرينالين في تجارب مغامرات وقت الطاقة كما بجانب ذلك يجب عليك تخطي تجربة معركة Junk Energy Time Trial . وهي ضمن خريطة كبيرة في لعبة GTA Online بها مخاطر عالية بالحياة . كذلك بجانب الدراجة النارية المستخدمة في يتلك المغامرات وهي دراجة Inductor التي من خلالها . تتخطي المغامرات المتعددة وتحصل علي مكافآت مزدوجة

مزايا لعبة GTA Online لشهر أغسطس

بجانب أجدد إضافات GTA Online التي عرضنا جزء منها في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة تأتي مزايا . حصرية لشهر أغسطس لكافة اللاعبين عبر السباقات الكلاسيكية بمركبات خاصة وسباق عجلات مفتوحة . كما أن GTA Online تمنح مكافآت بشهر أغسطس عبر سباق Race للدراجات النارية . تلك المكافآت ستعزز من مضاعفة قدرات اللعبة حتي 4.5X بشرط خوض سباق Weenty Isse كذلك بجانب مكافآت . لعبة GTA Online في سباقات ثلاثة وهي Blazer Aqua ، Ruiner 2000 ، Rocket Voltic . كما أن هناك مكافآت أخري في GTA V Online في سباق العجلات المفتوحة بتعزيزات Kers الجديدة . ويحصل اللاعبين علي المكافآت المتنوعة وقت خوض المعارك والمغامرات داخل اللعبة .

أجدد إضافات GTA Online
لعبة GTA V Online

مكافآت GTA Online الجديدة

يحصل كافة اللاعبين في GTA Online علي بدلة سباق Dark Manor وذلك بعد الفوز في سباق التحدي . Rockstar Created Open Wheel Race وسباق LC Street كما يحصل اللاعبين أيضاً علي بدلة سباق . أخري وهي Dark Manor Racing Suite في غضون 10 أيام من انتهاء المغامرات . كما أن تلك المكافآت في لعبة GTA V Online يحصل عليها اللاعبين الذين يستخدمون . أجهزة Playstation 5 وأجهزة XBox Series وسوف لا تكتفي الشركة المنتجة بالمكافآت هذه ولكن ستتنوع . خلال الفترة القادمة مكافآت أخري في لعبة Grand Theft Auto وسنوافيكم . أن شاء الله بمقال آخر عبر “موقع ثقفني” للتعرف علي كل جديد في اللعبة .

أجدد إضافات GTA Online التي نوهت عنها الشركة المنتجة لهذا الشهر والتي تستمر مكافآتها لفترة ليست قليلة عرضنا التفاصيل الخاصة بشأن المكافآت التي يحصل عليها كافة اللاعبين في مغامرات الترس الثاني الجديدة في اللعبة عبر سطور مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *