تقسيط جوال من برنامج تساهيل بدون هامش ربح بالخطوات الصحيحة من تطبيق الراجحي

تقسيط جوال من برنامج تساهيل بدون هامش ربح بالخطوات الصحيحة من تطبيق الراجحي

تقسيط جوال من برنامج تساهيل من أهم وأحدث البرامج التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منة. كما تم الإعلان عن ذلك البرنامج من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا وفي خلال تلك الأيام عن الكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. التي تناسب جميع المستفيدين منها وتلبى احتياجاتهم اليومية ومن أهمها. تمويل كفالة للمنشآت الناشئة الجديد وتعرف على الشروط وكيفية الحصول علية. كما تم الإعلان أيضا عن تقسيط المشتريات من تطبيق إمكان ومعرفة الشروط والمميزات وكيفية التقسيط عبر التطبيق. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح البرنامج بالتفصيل والتعرف على شروطه المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية تقسيط جوال من البرنامج بدون هامش ربح بالخطوات الصحيحة من تطبيق الراجحي.

تقسيط جوال من برنامج تساهيل

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن تقسيط جوال من برنامج تساهيل من خلال التطبيق الإلكتروني. والذي يتيح لجميع المستفيدين تقسيط جميع الاحتياجات سواء كانت تجهيز منزل أو أدوات كهربائية أو اقتناء أفخم الماركات التجارية أو دفع المصاريف أيضا. بالإضافة إلى ذلك أيضا التمتع بعطلة عائلية لا تنسى مع فرصة سداد العمليات الشرائية المستحقة على البطاقات الائتمانية.

شروط التقسيط من تساهيل

كما تم الإعلان أيضا عن كيفية التقسيط من برنامج تساهيل وخطط التقسيط المتاحة. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • 3 أو 6 شهور لأي عملية شرائية محلية أو دولية.
  • 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهر لدون هامش ربح من خلال أحدى المحلات التجارية المشاركة في البرنامج.
  • مبلغ الحد الأدنى للعملية المحولة إلى برنامج 0% هو 1000 ريال وأكثر. أو حسب ما هو متفق علية مع الجهات المشاركة في البرنامج.

كيفية تقسيط جوال من تساهيل

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية تقسيط جوال من برنامج تساهيل. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. تحميل تطبيق الراجحي من المتاجر الإلكترونية وتسجيل الدخول.
  2. اختيار برنامج تساهيل ثم اختيار البطاقة الائتمانية.
  3. إنشاء خطة التقسيط المطلوبة ثم الدفع بالبطاقة الائتمانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *