تمويل كفالة للمنشآت الناشئة الجديد وتعرف على الشروط وكيفية الحصول علية

تمويل كفالة للمنشآت الناشئة الجديد وتعرف على الشروط وكيفية الحصول علية

تمويل كفالة للمنشآت الناشئة من أهم المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن التمويل من خلال الصفحة الرسمية لمصرف كفالة. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية الجديدة والتي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين اليومية. والتي من أهمها عروض السيارات من بنك البلاد في شهر يوليو وتعرف على الشروط والمميزات الجديدة. كما تم الإعلان أيضا عن عرض سامسونج ومصرف الراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية من المصرف. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح طريقة وكيفية الحصول على التمويل بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها من خلال المقالة الأتية.

تمويل كفالة للمنشآت الناشئة

أعلن مصرف كفالة حديثا عن العديد والكثير من البرامج التمويلية الجديدة التي يقدمها عبر الموقع الإلكتروني. والتي من أهم تلك البرامج تمويل كفالة للمنشآت الناشئة. والذي صمم خصيصا للمنشآت في السنوات التشغيلية الأولى من النشاط التجاري. كما تم الإعلان أيضا عن الفئات المستهدفة من التمويل وهي التي لا يتجاوز عمرها 3 سنوات حسب تاريخ إصدار السجل.

شروط تمويل كفالة

كما تم الإعلان أيضا عن شروط تمويل كفالة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • بحد أقصى 2.5 مليون ريال للمنشآت المتناهية.
  • بحد أقصى 5 مليون ريال للمنشآت الصغيرة.
  • بحد أقصى 15 مليون ريال للمنشآت المتوسطة.
  • يقدم البرنامج ضمان تمويلي يصل إلى 90% من قيمة التمويل.

كيفية الحصول على تمويل كفالة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على تمويل كفالة للمنشآت الناشئة. وذلك من خلال التقديم الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة التمويل. أو من خلال زيارة أحد فروع مصرف كفالة الموجود في جميع أنحاء المملكة ثم التقدم بطلب التمويل من خلال الفرع الخاص بالمصرف.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نوافيكم بجميع المنتجات التمويلية الجديدة من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *