عرض سامسونج ومصرف الراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية من المصرف

عرض سامسونج ومصرف الراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية من المصرف

عرض سامسونج ومصرف الراجحي من أهم العروض الحديثة التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها في المملكة. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمي لمصرف الراجحي. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا وحديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المواطنين السعوديين وتلبى جميع احتياجاتهم اليومية. ومن أهمها سيارات 2024 من الوكلاء بالمملكة السعودية وتعرف على السيارات والأسعار الجديدة. كما تم الإعلان أيضا عن التمويل الإضافي من تطبيق الراجحي فوق تمويلك القائم بمميزات جديدة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح طريقة وكيفية الحصول على العروض الكترونيا من خلال المقالة الأتية.

عرض سامسونج ومصرف الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروض التمويلية الجديدة. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عرض سامسونج ومصرف الراجحي. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من الحصول على خصم إضافي 15% على الأجهزة الإلكترونية وخصم إضافي 10% على الجوالات لدى سامسونج من خلال الموقع الإلكتروني سامسونج.

شروط عروض سامسونج

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض سامسونج الجديدة مع الراجحي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • العروض سارية من 15 يوليو 2023 وتنتهى في 29 يوليو 2023.
  • تطبق العروض عند استخدام بطاقات الراجحي والشركات التابعة لها.
  • للحصول على الخصم الإضافي يجب زيارة الموقع الإلكتروني سامسونج.
  • لا يتم دمج هذا العرض مع عرض أخر.
  • العرض لا يشمل خدمات بطاقات الإهداء.
  • السعر يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • يتم تطبيق الشروط والأحكام بطاقات مصرف الراجحي وموقع سامسونج.

كيفية الحصول على عروض سامسونج

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض سامسونج ومصرف الراجحي الجديدة. وذلك من خلال الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة سامسونج السعودية. واستخدام بطاقات الراجحي الائتمانية عند الدفع لدى سامسونج وبعدها يتم الحصول على خصومات سامسونج أولا ويتم بعدها الحصول على خصومات مصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *