رابط محدث: رابط وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2023 في الساعة 8.00 برقم الاكتتاب

رابط محدث: رابط وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2023 في الساعة 8.00 برقم الاكتتاب

رابط وزارة التربية السورية أصبح متاح الآن، بعد أن تم الإعلان عن موعد وتوقيت إعلان نتائج الصف التاسع 2023، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع فيس بوك، وانتهت كافة مراحل تنتيج شهادة التعليم الأساسي ورصد الدرجات بعد أن تم التأكد 100% من النتيجة، وأنه لن يظلم أي طالب نتيجة أي خطأ في عمليات الرصد والتجميع، ونحن متابعي موقع ثقفني داخل وخارج سوريا سنقدم لكم الرابط المحدث اليوم من قبل مديرية المعلوماتية التابعة لوزارة التربية السورية، لكي يكون بين أيدي طلابنا الأعزاء.

رابط وزارة التربية السورية المحدث

تعمل وزارة التربية والتعليم السورية على تحديث التعليم وأنشأت الوزارة الموقع الإلكتروني لها، وكذالك قامت بتحديث تطبيق النتائج الامتحانية بنسخة 2023/2024، وفيما يلي ألية الدخول على الرابط واستطلاع النتيجة إلكترونياً.

أستعلام نتيجة التاسع 2023 إلكترونيا

  • الدخول على رابط الوزارة المحدث اليوم moed.gov.sy.
  • من الصفحة الرئيسية تحديد النتائج الامتحانية ثم نتيجة الصف التاسع.
  • كتابة بيانات الطالب الاسم/ رقم الجلوس/ رقم الاكتتاب/ المحافظة التابع لها الطالب.
  • النقر على عرض النتيجة.

رابط نتائج الصف التاسع 2023 سوريا

كما يمكنكم تحميل تطبيق النتائج النسخة الجديدة وهو تطبيق رسمي يتبع موقع وزارة التربية السورية، وتم إنشائه لإستخراج نتائج الشهادات العامة مثل الثانوية العامة والصف التاسع، ويتميز التطبيق بسرعة أستجابته للإستعلام ويدعم أجهزت التلفون الحديثة.

رابط موقع وزارة التربية السورية

كان نحو 321494 طالب وطالبة قد أدوا أمتحاناتهم في أجواء إيجابية، وفرتها لهم الوزارة من خلال تجهيز أكثر من 2700 مقر امتحاني، بعد أن تم تدمير العديد من المدارس نتيجة الزلازل المدمر الذي ضرب البلاد أثناء الدراسة في العام الحالي، وعلى الرغم من ذلك استطاعت الوزارة أن تنجز الامتحانات بكفاءة كبيرة.

وزارة التربية سوريا نتائج الصف التاسع 2023

يمكنكم طلابنا الأعزاء الدخول الآن على الموقع وكتابة بيناتكم في الخانات المخصصة لها وإستخراج النتيجة اليوم الخميس وفيما يلي عد تنازلي لعرض النتيجة

وفي نهاية المقال عن نتائج سوريا التعليمية التي تم إعلانها اليوم عن الصف التاسع للعام 2023 النتائج إلكترونية، عبر موقع ثقفني الآن من خلال رابط وزارة التربية والتعليم السورية، إضافة إلي تطبيق النتائج الامتحانية الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *