كيف أسجل في مبادرة التكييف من حساب المواطن 1445

كيف أسجل في مبادرة التكييف من حساب المواطن 1445

كيف أسجل في مبادرة التكييف من حساب المواطن 1445،  أطلقت الحكومة السُّعُودية خدمة الحصول على مكيف بدعم حكومي كبير من خلال التسجيل على منصة حساب المواطن، وذلك حرصًا من الحكومة على تقديم الدعم لمحدودي الدخل في المملكة العربية السُّعُودية، ويمكن التسجيل في مبادرة التكييف عن طريق الدخول على حساب المواطن وتسجيل الدخول وإسناد الأوراق المطلوبة.

كيف أسجل في مبادرة التكييف من حساب المواطن 1445

كيف أسجل في مبادرة التكييف من حساب المواطن 1445
التكييف

يمكن الحصول على مكيف من خلال موقع حساب المواطن عن طريق عدة خطوات جاءت كالتالي:

  • الدخول على منصة حساب المواطن.
  • كتابة رَقَم الهُوِيَّة الوطنية.
  • كتابة كلمة المرور ورمز التحقق.
  • الدخول على الموقع.
  • اختيار مبادرة مكيفات الهواء.
  • اختر نوع المكيف الذي تريده.

كيف أحصل على خَصْم المكيفات؟

كيف أسجل في مبادرة التكييف من حساب المواطن 1445
دعم المكيفات

يمكن الحصول على خَصْم لشراء المكيفات عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني ل حساب المواطن والدخول على قائمة مكيفات الهواء واختيار الشركة التي تريد شراء مكيف منها واختيار الخصومات المناسبة.

هل أستحق مكيف؟

يتساءل العديد من المواطنين السعوديين عن مدى استحقاقيهم للمكيفات من عدمها حيث يصبح المواطن مستحِقّ المكيف في حالة تطابقه مع الشروط التي وضعتها الحكومة التي جاءت كالتالي:

  • أن يكون المواطن يمتلك الجنسية السُّعُودية.
  • يجب أن يكون عمره أكثر من 21 عامًا.
  • أن يكون المتقدم مقيم داخل المملكة.

رابط استحقاق دعم المكيفات

يمكن معرفة الاستحقاق للمكيفات عن طريق الدخول على موقع حساب المواطن، بعدما الدخول على الموقع سيكون عليك كتابة رَقْم الهُوِيَّة والرقم السرى بعدها الدخول على قسم مكيفات الهواء.

مكيفات حساب المواطن المنيع

يمكن للمواطنين السعوديين الذين تطابقت مواصفاتهم مع شروط الحصول على مكيف من خلال المنيع، حيث تتيح خصومات كبيرة على كل أنواع المكيفات،ويمكنك من خلال المنيع شراء مكيف دولابى أو صحراوى أو مكيف سامسونج أو ال جى أو غيرها من الماركات المتاحة.

مكيفات حساب المواطن اكسترا

يمكنك الاستفادة من مبادرة المكيفات وشراء التكييف الذي تريده من خلال اكسترا والحصول على الخَصْم الذي تريده من خلال أنواع المكيفات المتاحة، حيث تتيح اكسترا أمكانية الشراء بالتقسيط وإمكانية الاستبدال أو الاسترجاع ولكن بقيود محددة.

مكيفات حساب المواطن شباك

يمكن لمستحقي الدعم الحصول على مكيف شباك من خلال حساب المواطن بدعم كبير يصل إلى 600 ريال، يمكنك الحصول على التكيف من خلال تسجيل الدخول على حساب المواطن وطلب تكييف شباك بالخصم الذى تريده.

دعم المكيفات للسعوديين

أعلنت الحكومة عن مبادرة الحصول على مكيف حساب المواطن وذلك حرصًا من الحكومة على مساعدة المواطنين ذوات القليل أو منعدمي الدخل، حيث تقوم الحكومة بدعم ما يقرب إلى 600 ريال لكل مكيف وإمكانية تقسيط المبلغ المتبقي.

وصلنا معكم لختام شرح كيف أسجل في مبادرة التكييف من حساب المواطن 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *