نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم الأحد 4-2-2018 في ديربي جدة والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم الأحد 4-2-2018 في ديربي جدة والقنوات الناقلة للمباراة

ننشر لكم موعد مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الجولة 20 من الدوري السعودي لكرة القدم، حيث تنتظر جميع الجماهير داخل المملكة العربية السعودية والكثير من عشاق كرة القدم السعودية في الوطن العربي، موعد مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في واحدة من أقوي مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وتعد مباراة الاتحاد وأهلي جدة اليوم من أهم مباريات اليوم نظراً لقيمة الفريقين في المملكة العربية السعودية، كما أن مباريات الأهلي والاتحاد دائماً ما تكون مليئة بالإثارة والمتعة الكروية داخل أرض الملعب، كما أن الفريقان يمتلكان العديد من النجوم التي تريد الجماهير مشاهدتها.

ديربي جدة
ديربي جدة

موعد مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الدوري السعودي

من المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والأهلي اليوم إقبالاً جماهيرياً كبيراً داخل مدرجات استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي تحتضن مباراة اليوم، ومن الصعب توقع نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، فالكل يريد تحقيق الفوز والتقدم في ترتيب الدوري السعودي .

يدخل الاتحاد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز خلال الجولة الماضية على أحد في الجولة 19، ويحتل العميد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة، كما أن الأهلي قد حقق فوز مهم خلال الجولة الماضية على الشباب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

توقيت مباراة الاتحاد والأهلي في الجولة 20

مباراة الاتحاد وأهلي جدة
مباراة الاتحاد وأهلي جدة

تم تحديد توقيت مباراة الاتحاد ضد أهلي جدة ليكون مساء اليوم الأحد الموافق 4-2-2018 في تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت مكة المكرمة وسط أجواء جماهيرية وإعلامية كبيرة.

بطاقة المباراة

موعد ديربي جدة
موعد ديربي جدة
المباراة الاتحاد والأهلي
الموعد 7:20 بتوقيت مصر

8:20 بتوقيت السعودية

9:20 بتوقيت الإمارات

الجولة 20 من الدوري السعودي
الملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية
القنوات الناقلة MBC PRO SPORTS 1

نتيجة مباراة الاتحاد وأهلي جدة

تعد نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الجولة 20 من الدوري السعودي من أكثر ما يهم عشاق الرياضة وكرة القدم السعودية، وسنكون معكم لمتابعة أهم أحداث مباراة الاتحاد والأهلي اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم حول نتيجة مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي.

  1. فوز الاتحاد
  2. فوز الأهلي
  3. تعادل الفريقين

تاريخ مواجهات الاتحاد وأهلي جدة

تعد مباريات ديربي جدة من أقوي المباريات في الدوري السعودي، حيث تتميز بالقوم والمتعة والإثارة في جميع أوقاتها، ويذكر أن الاتحاد والأهلي تقابلا في 19 مباراة سابقة، فاز الأهلي في 8 مباريات، وفاز الاتحاد في 6 مواجهات، وتعادل الفريقان في 5 مباريات.

تقترب أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد وأهلي جدة من البدء وسط أجواء حماسية كبيرة، حيث تتوافد الجماهير إلي ملعب المباراة لمساندة الفريقين خلال هذه المباراة الهامة في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والأهلي السعودي في الجولة 20 من الدوري السعودي وسط حضور جماهيري يملأ أرجاء الملعب.

نتيجة مباراة الاتحاد وأهلي جدة حتي الآن

  • بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة 20 من الدوري السعودي وسط أجواء حماسية للغاية.
  • مازال التعادل هو نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي السعودي حتي الآن بعد مرور 15 دقيقة من المباراة.
  • وصلنا للدقيقة 25 من زمن المباراة، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي السعودي، حيث يتألق دفاع كلا الفريقين ويمنع وصول أي من المهاجمين إلي المرمي.
  • نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة العشرين من الدوري السعودي، والتعادل السلبي هو نتيجة المباراة حتي الآن.
  • الدقيقة 75 من زمن المباراة، ولكن الفريقان فشلا حتي الآن في تسجيل أي أهداف لتظل نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السعودي حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الاتحاد وأهلي جدة هي التعادل السلبي بدون أهداف، ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *