إضافات أحداث بيس اي فوتبول 2023 الخميس 27 يوليو هدايا أسطورية وباكات شوتايم وايبك eFootball 2023 mobile

إضافات أحداث بيس اي فوتبول 2023 الخميس 27 يوليو هدايا أسطورية وباكات شوتايم وايبك eFootball 2023 mobile

إضافات أحداث بيس اي فوتبول 2023 الخميس 27 يوليو المنتظرة والمتوقعة وبعد تحديث الأسبوع الماضي الأسطوري، تستكمل الشركة اليابانية كونامي أفضل انجازاتها وذلك من خلال التحديث المقبل الذي سيعوض الكثير من اللاعبين. ودائما ما تحرص كونامي على عمل ضجة قبل تحديثها، بنزول عدة بطاقات فارغة للاعب في منتخب أو فريق. وجميع المتابعين يتوقعون من هو صاحب البطاقة، مثلما حدث في بطاقة ليونيل ميسي المجانية الأسبوع الماضي. لذلك سوف نتعرف اليوم على ماهي تسريبات أحداث الخميس بيس 2023 موبايل وماهي الهدايا المجانية التي سيتحصل عليها المستخدم. فتابعوا معي السطور التالية لأفضل توقعات سيتم إطلاقها يوم الخميس المقبل فتابعوا معي الأتي.

إضافات أحداث بيس اي فوتبول 2023 الخميس 27 يوليو

هناك توقعات كثيرة ومثلما توقعنا عبر موقع ثقفني مسبقا العديد من التسريبات والأحداث. سيتم عرض تسريبات اي فوتبول بيس 2023 موبايل. عبر الأتي حيث نبدأ بالبكجات.

  • أولا بكج الشو تايم المتوقع هو بكجت منتخبات وبنسبة كبيرة سيكون من منتخب الأرجنتين والبرتغال وألمانيا. كما يتوقع الكثير بأن سيكون هناك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيميتش من ألمانيا، ولكن بنسبة كبيرة سيكون التوقع خاطئ لأن كونامي لا تقوم بإطلاق ميسي وكريستيانو في بكج واحد وأيضا شو تايم وليس بطاقات عادية.
  • ثانيا متوقع نزول بكج ايبك من عدة باكات حيث التوقع الأول نزول بكج ايبك من فريق إنتر ميلان ويتكون من صمويل إيتو وكامبياسو. والتوقع الأخر في تحديث اي فوتبول بيس 2023 ليوم الخميس هو بكج منتخب هولندا ويتضمن فان باستن بطاقة بيج تايم ايبك. وأخيرا التوقع الثالث هو بكج بايرن ميونخ ونسبة كبيرة سيكون رومانيجي هو متصدر بطاقات اللاعبين.
  • كذلك من تسريبات eFootball  بيس 2023 موبايل ليوم الخميس أنه سيكون متواجد عدد 2 باك من بكجات نجوم الأسبوع، وكما نعلم بان منذ الانتهاء من الدوريات بيتم نزول بطاقات نجوم أسبوع تم نزولها مسبقا.
إضافات أحداث بيس اي فوتبول 2023 الخميس 27 يوليو
eFootball 2023 mobile
تسريبات اي فوتبول بيس 2023 موبايل
تسريبات بيس اي فوتبول 2023 موبايل

هدايا eFootball 2023 mobile المجانية

من أبرز تسريبات بيس اي فوتبول 2023 موبايل هي الهدايا المجانية للتحديث حيث ستكون كالتالي:

  • سيتم تجديد حملة تسجيل دخول بالكوينز والجي بي.
  • كذلك فتحة مجانية من بكج الشو تايم.
  • كما سيكون هناك فتحتين مجانيتين من بكجين نجوم الأسبوع.
  • 50 كوينز مجانية من حدث الأون لاين. وموقع نزول حدثين بإجمالي 100 كوينز مجانية.

وأخيرا عزيزي الزائر لقد أستعرضنا لك أهم إضافات أحداث بيس اي فوتبول 2023 الخميس 27 يوليو وكذلك الهدايا المجانية، نتمنى لكم الاستمتاع باللعب كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *