أقوى ماسك لتبييض البشرة من أسمرار الشمس بعد المصيف والنتيجة فورية بشرتك هتنور من تاني

أقوى ماسك لتبييض البشرة من أسمرار الشمس بعد المصيف والنتيجة فورية بشرتك هتنور من تاني

أقوى ماسك تفتيح للبشرة بعد المصيف، من المعروف ان أشعة الشمس الحارقة، أثناء قضاء العطلة الصيفية على الشواطئ، قد تسبب احتراق في البشرة والجلد اذا تم التعرض لحرارة الشمس مباشرة، وهذا بسبب الحرارة الشديدة والتي ينصح الأطباء بعدم التعرض لها اثناء الصيف، ويجب استخدام واقي شمس يقوم بحماية البشرة من الشمس، بنسبة على الاقل 80٪، وهذا لانها تعمل على تغيير لون الجلد، مع حدوث احمرار والتهاب أولا، ومن ثم يتحول الي أسمرار أو بقع ، وهذا على حسب العمر وهذا يسبب ازعاج كبير لكل أنثي، تحب دوما ان تظهر ببشرة نضرة وبيضاء ومشرقة، لذا جئنا لكي هنا بوصفات من الطبيعة، لتبييض البشرة وإزالة اثار الشمس من أول استخدام.

أقوى ماسك لتفتيح البشرة بعد المصيف

مكونات وصفة تبييض البشرة بعد المصيف:

  • ملعقة كبيرة من الترمس
  • ملعقة زبادي
  • ملعقة عسل
  • ملعقة لبن بودرة

طريقة عمل ماسك التفتيح الفوري:

  1. أحضري وعاء صغير الحجم ضعي به ملعقة الترمس المطحون، ومعه الزبادي واللبن البودر،وملعقة من العسل والتي تضيف الترطيب المناسب للبشرة، بعد التعرض للالتهاب والاحتراق من الشمس.
  2. اغسلي بشرتك جيدا بالغسول الخاص بكي حتى تصبح بشرتك خالية من الشوائب، وجاهزة لإستقبال الماسك، ضعي الماسك على بشرتك لمدة لا تقل عن نصف ساعة حتى يجف تماماً، ثم اغسلي الماسك جيدا من وجهك، وستلاحظين بياض وجهك من أول استخدام.

ماسك الكركم والليمون لتفتيح البشرة

من أحسن المواد الطبيعية لعلاج مشاكل البشرة هو الكركم، وهذا عن طريق مزج ملعقة من الكركم مع ملعقة من الليمون، حتى يصبح سهل وضعه على البشرة، يوضع على وجهك لمدة ربع ساعة، ثم يغسل ويكرر يوميا حتى تحصلين على لون بشرتك الطبيعي.

ماسك الحليب لتفتيح البشرة بعد المصيف

الحليب مفتح طبيعي للبشرة ومرطب أيضا، يساعد البشرة على الحفاظ على نضارتها، ضعي ملعقة من العسل مع ملعقة من الحليب، ويمزج وتدلك بهذا الخليط البشرة لمدة ٥ دقائق، مع تكرار الوصفة يوميا للحصول على نتائج سريعة.

ماسك البيض لتفتيح البشرة

اخفقي بيضة جيدا مع أضافة القليل من عصير. الليمون للتخلص من رائحة البيض المزعجة، اتركيه حتى يجف ثم اغسلي البشرة بالماء البارد، وتكرر باانتظام للحصول على النتيجة المطلوبة.

الاستخدام المنتظم واليومي للمرطبات على الجلد  يجعله اكثر مرونة ونضارة ، لأن البشرة تحتاج دائمًا إلى عناية واهتمام حقيقي لتصبح مرنة وليست جافة ، وبما أن الجفاف يمكن أن يؤدي إلى التشقق والتجاعيد ، يجب تجنب التعرض للحرارة تمامًا لأنه بعد الحرارة يفرز الميلانين ويزداد لون البشرة ويصبح أغمق ، وهنا مجموعة من أقنعة تفتيح البشرة للعناية بالبشرة بعد التعرض للشمس في الصيف. وهذه تعتبر من أقوى ماسكات التفتيح بعد المصيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *