الدعم السكني متى ينزل الراجحي شهريًا 1445

الدعم السكني متى ينزل الراجحي شهريًا 1445

الدعم السكني متى ينزل الراجحي سؤالًا هام حيث قامت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بتحديد موعد صرف الدعم السكني ببنك الراجحي، إلى جانب عدد من البنوك الأخرى في السعودية لتقديم مبلغ مالي للمستحقين، والذين وافقت الوزارة على منحهم دعم التمويل العقاري، ويمكن الاستعلام عن موعد نزول الدعم السكني ببنك الراجحي مع على الموقع الرسمي للبنك، بالإضافة إلى ذلك يمكن الاستعلام عن موعد نزول الدعم لهذا الشهر من خلال منصة سكني.

الدعم السكني متى ينزل الراجحي 1445

بنك الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية المشاركة مع وزارة الإسكان لتقديم دعم التمويل العقاري، وحددت الوزارة يوم محدد لنزول دعم التمويل العقاري، ينزل الدعم يوم 24 من كل شهر ميلادي لكن يتم تأجيل إذا كان اليوم موافق يوم السبت أو الأحد أو أيام العطلات الرسمية.

للمستحقين الدعم التمويل مع بنك الراجحي يمكنهم الاستعلام على موعد نزول الدعم لكل شهر من خلال الموقع الرسمي للبنك عبر الحساب البنكي، أو بتحميل تطبيق البنك الذكي على الجوال، كما أن عملاء بنك الراجحي يمكنهم الذهاب إلى أحد فروع البنك بداية من الساعة العاشرة.

كيف اعرف اني مستفيد من الدعم السكني

إذا كنت ترغب في معرفة هل تعد من مستفيدي الدعم السكني للحصول على مبلغ مالي على حسابك البنكي يمكنك الاستعلام على الطلب، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة سكني الرسمية.
  • الضغط على خيار الخدمات.
  • اختيار خدمة الاستحقاق.
  • إدخال رقم الهوية الوطنية ثم تاريخ الميلاد.
  • بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات المطلوبة قم بالنقر على أيقونة استعلام.
  • الانتظار بضعة ثواني لظهور نتيجة الاستحقاق.

الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني

وزارة الإسكان توفر للمواطنين العديد من الخدمات الإلكترونية تساعدهم على الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني، يمكن الاستعلام من خلال منصة سكني بإدخال رقم الهوية الوطنية أو حساب النفاذ الوطني الموحد، كذلك يمكن الاستعلام من خلال الموقع الرسمي للبنك ومراجعة رصيد الحساب البنكي.

يمكن للعملاء الحصول على مبلغ الدعم السكني من ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالصرح المالي السعودي، يتم إدخال البطاقة وكتابة رقم السر واتباع الخطوات، وبعد الانتهاء تصلك رسالة بإتمام عملية الايداع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *